أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

تركيا توقف امرأة مطلوبة للشرطة الدولية تحمل بطاقة هوية سورية مزورة

by Athr Press M

أوقفت السلطات التركية مواطنة روسية تنتمي إلى تنظيم “داعش” مطلوبة للشرطة الدولية “إنتربول” في العاصمة أنقرة اليوم الخميس.

وبحسب وكالة “الأناضول”، فإن قوى قيادة الشرطة في أنقرة توصلت إلى معلومات مفادها أن المشتبه بها “أ. ر” موجودة في العاصمة بعدما دخلت إلى تركيا بطريقة غير قانونية، وبعد تحديد مكان إقامة السيدة المطلوبة للإنتربول بموجب نشرة حمراء نفذت فرق مكافحة الإرهاب عملية مداهمة على عنوانها.

وأشارت الوكالة إلى أن فرق الأمن أوقفت المشتبه بها وعثرت في مكان إقامتها على 4800 دولار و8 آلاف روبل روسي و16 ألفاً و800 ليرة تركية، فضلاً عن الكثير من المعدات التكنولوجية وبطاقة هوية سورية مزورة.

وكانت السلطات التركية أعلنت أنها اعتقلت امرأة فرنسية نهاية شهر شباط الفائت من هذا العام، قالت إنها تعمل في صفوف تنظيم “داعش” ومطلوبة بـ”النشرة الحمراء” للشرطة الدولية “الإنتربول”.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الدفاع التركية أعلنت يوم الاثنين الفائت إلقاء القبض على عنصرين من تنظيم “داعش” حاولا التسلل إلى الأراضي التركية قادمين من سوريا، وقالت إن حرس الحدود بولاية “هاتاي” ضبط شخصين كانا يحاولان الدخول إلى البلاد بطرق غير قانونية وأظهرت التحقيقات انتماءهم لتنظيم “داعش”.

أثر برس

اقرأ أيضاً