أثر برس

الأحد - 5 مايو - 2024

Search

تربية دمشق لـ”أثر”: 6800 طلب اعتراض خلال خمسة أيام و3500 طلب للدورة التكميلية

by Athr Press B

خاص|| أثر  أفاد مدير الامتحانات في مديرية تربية دمشق محمد صفية بأن عدد الاعتراضات الكلي من الطلاب الراغبين بإعادة تدقيق مجموع علاماتهم في مختلف المواد بلغ 6800 طلب.

وأوضح صفية لـ”أثر” أن أمس الجمعة تجاوز عدد الاعتراضات الـ1700 طلب للفرعين العلمي والأدبي متضمنة مواد مختلفة، واليوم السبت بلغ عدد الاعتراضات المقدمة 1500 اعتراض فيصبح إجمالي عدد الاعتراضات المقدمة خلال خمسة أيام “من الثلاثاء ولغاية اليوم” 6800 طلب اعتراض.

ولفت صفية إلى أن أمس الجمعة كان مخصصاً لتقديم الطلبات للدورة التكميلية وتجاوز عدد الطلبات الـ 2000 طلب للطلاب والطالبات الأحرار حصراً، واليوم ارتفع العدد إلى 3500 طلب.

وذكر مدير الامتحانات في مديرية تربية دمشق محمد صفية لـ”أثر” أن الطلاب النظاميين يتقدمون للدورة التكميلية في مدارسهم عن طريق طلب ملصق عليه طابع مالي وطابع نقابة المعلمين وطابع الهلال الأحمر، إضافةً إلى رسم مالي بقيمة 1000 ليرة، أما الطلاب الأحرار فيتقدمون بطلب عن طريق مديرية الامتحانات في المحافظة التي يتبع لها الطالب.

يذكر أن اليوم السبت هو اليوم الأخير لتقديم طلبات الاعتراض على المواد الامتحانية التي صدرت نتائجها في السابع عشر من الشهر الجاري.

دينا عبد

اقرأ أيضاً