أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

تخللها اشتباكات بين الجانبين.. مداهمة مقر عصابة سرقة في حمص

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس استشهد عنصر أمن وأصيب أربعة آخرون إثر عميلة مداهمة نفذتها الجهات المختصة في محافظة حمص، لأحد مقرات عصابة امتهنت السرقة في مختلف أحياء المدينة.

وأكدت مصادر “أثر” أنه في أثناء عملية المداهمة التي جرت أمس الاثنين، تم تبادل إطلاق النار، ما أسفر عن مقتل اثنين من أفراد العصابة والقبض على أربعة آخرين في حي الواويات.

وأفاد مصدر خاص لـ”أثر” بأنه في الآونة الفائتة تزايدت عمليات السرقة والنشل في ساعات الليل نفذها أشخاص يستقلون دراجات نارية في مختلف أحياء مدينة حمص.

وبيّن المصدر أنه بعد التحري وجمع المعلومات تمت مداهمة أحد المنازل في حي الواويات المجاور لحي النازحين، الذي يتمركز فيه أفراد العصابة.

وأوضح المصدر أنه جرى اشتباك بالأسلحة النارية مع أفراد العصابة، ما تسبب باستشهاد عنصر أمن وإصابة أربعة آخرين ومقتل اثنين من أفراد العصابة أحدهما متزعمها المدعو “ع,غ” والقبض على أربعة آخرين، مضيفاً أنه “تمت مصادرة كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر في عدد من المنازل كانوا يخبئون فيها المسروقات”، مشيراً إلى أن الجهات المختصة مستمرة بملاحقة باقي أفراد العصابة للقبض عليهم وتقديمهم للقضاء المختص.

يذكر أن مدينة حمص شهدت عشرات من حوادث السرقة والسلب والنشل في الآونة الفائتة، نفذها أشخاص يستقلون دراجات نارية بعضهم مسلح.

أسامة ديوب – حمص

اقرأ أيضاً