أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

تخلصي من الهالات السوداء التي ظهرت بطريقة زائدة خلال هذه الفترة

by Athr Press H

تعاني الكثير من الفتيات من ظهور الهالات السوداء بطريقة زائدة عن المعتاد منذ بداية الحظر التجول والبقاء في المنزل، وهذا بسبب السهر لفترات طويلة من الليل واستخدام الهاتف أو الحاسوب بشكل متواصل.

وتعتبر الهالات السوداء من أصعب المشاكل التي يمكن أن تواجه المرأة، لذا تبحث عن العلاجات المختلفة للتخلص منها، لذا سنقدم لك مجموعة من الطرق لمعالجة هذه الهالات:

– أكياس الشاي الأخضر التي تعتبر مفيدة جداً لتفتيح لون البشرة من خلال توفير الفيتامينات المساعدة على تحقيق هذا الأمر، ضعي كيس الشاي الأخضر على عينيك المغلقتين، واتركيه مدة دقيقتين.

– الاهتمام بالنظام الغذائي الذي يضم الفيتامينات خصوصاً الحديد، وجميع العناصر المغذية للجسم.

-النوم الوافر والمريح، فكما أن الجسم يحتاج إلى الراحة واستعادة الطاقة، كذلك البشرة تحتاج إلى الراحة لتخفف من آثار التعب عليها، وبالتالي التخلص من الهالات السوداء.

– استعمال البطاطا يساعد في الحصول على عينين مشدودتين رائعتين لا تجاعيد تحيط بهما ولا هالات سوداء، لذا ركّزي اهتمامك على تقطيع حبة بطاطا متوسطة الحجم، إلى شرائح رفيعة جداً، ومن ثم تطبقينها على الجهة السفلى للعين، لمدة 15 دقيقة وستحصلين على النتيجة التي تريدينها.

– ماء الورد يمكن أن يساعد في التخلص من الهالات السوداء، حيث إن استعماله يومياً في محيط العينين يعيد الرونق إلى البشرة، ويوحّد لونها بسهولة أكبر.

– بالإضافة إلى أن بعض العلاجات الطبية متاحة للتخلص من هذه المشكلة، حيث يركّز الطبيب المختص على حقن بعض الأدوية المساعدة على توحيد لون البشرة وتلوينها.

أثر برس

اقرأ أيضاً