أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

تحيات من السلطان قابوس إلى الرئيس الأسد

by Athr Press R

أكد “أسعد بن طارق آل سعيد” نائب رئيس الوزراء العماني والممثل الخاص للسلطان قابوس بن سعيد أن “سوريا على حق والحق ينتصر دائما”.

ونقلت وسائل إعلام رسمية عن آل سعيد خلال لقاء جمعه بوزير الخارجية السوري وليد المعلم الذي يزور سلطنة عُمان، أنه “هنأ سوريا بما تمثله كوجه مشرق وعريق للتاريخ والثقافة والحضارة بالانتصارات التي تحققت في مواجهة الإرهاب محملاً الوزير المعلم تحيات وتقدير السلطان قابوس بن سعيد إلى أخيه الرئيس الأسد”.

وأشار التلفزيون السوري الرسمي إلى أن المعلم بحث مع “يوسف بن علوي” وزير الشؤون الخارجية العماني تعزيز العلاقات في مختلف المجالات وخاصة بعد التطور الذي شهدته مؤخراً بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

جدير بالذكر، أنه وبزيارة رسمية وصل وزير الخارجية السوري وليد المعلم، الإثنين إلى سلطنة عُمان لبحث المسائل المطروحة على الأجندة الإقليمية والثنائية.

وأفادت وكالة “سانا” أن المعلم زار مسقط تلبية لدعوة من نظيره العماني يوسف بن علوي، مؤكدة أن المعلم والوفد المرافق له سيجري أثناء هذه الزيارة مباحثات مع كبار المسؤولين في السلطنة بخصوص الأوضاع الراهنة في المنطقة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية.

اقرأ أيضاً