أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

تحذير من تشكل الضباب في أغلب المناطق.. تعرفوا على الحالة الجوية المتوقعة في سوريا

by Athr Press B

تميل درجات الحرارة في سوريا للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمرتفع جوي سطحي يترافق بتيارات شمالية غربية في طبقات الجو العليا.

ويكون الطقس اليوم الأربعاء، بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام نهاراً، وبارداً ليلاً، وسط تحذير من تشكل الصقيع على المرتفعات الجبلية وحدوث الضباب في بعض المناطق الداخلية، وتكون الرياح شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج، بحسب الأرصاد الجوية.

وبالنسبة لطقس غداً الخميس، ذكرت الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة في سوريا ستبقى حول معدلاتها أو أدنى بقليل، ويكون الطقس بين الصحو والغائم جزئيا ًبشكل عام في أغلب المناطق، والفرصة مهيأة لهطول زخات خفيفة من المطر فوق المنطقة الساحلية، ويكون الطقس بارداً ليلاً محذرة من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في أغلب المناطق.

وحذرت الأرصاد الجوية من الفروقات الحرارية بين ساعات النهار والليل، ومن تدنى مستوى الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب خاصة في غوطة دمشق والقلمون والمنطقة الوسطى ليلاً وفي ساعات الصباح الباكر.

وتسجل درجات الحرارة في دمشق 12 نهاراً و5 ليلاً، وفي المنطقة الساحلية تسجل 18 نهاراً و11 ليلاً، أما في المنطقة الشرقية تسجل 16 نهاراً، و6 ليلاً.

أثر برس

اقرأ أيضاً