أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

تحديد موعد مباراتي تشرين ضد الشباب السعودي في البطولة العربية

by Athr Press M

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم موعد مباراتي تشرين والشباب السعودي في الدور الثاني المؤهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العرب أو ما كان يعرف بالبطولة العربية للأندية الأبطال.

وقرر الاتحاد العربي لكرة القدم تثبيت مباراتي الدور الثاني لنادي تشرين ضد الشباب السعودي بتاريخ الأحد 7 والخميس 11 أيار المقبل.

وبحسب صفحة نادي تشرين الرسمية على فيسبوك، ستقام المباراتان في السعودية على أرض ملعب فيصل بن فهد في الرياض، الساعة الثامنة والنصف مساءً، إذ سيكون لقاء الذهاب على أرض تشرين الافتراضية والإياب على أرض الشباب السعودي.

وأوضح تشرين في بيان رسمي أن تثبيت المواعيد المعلنة جاء بعد اجتماعات عدّة بين مجلسي إدارة الناديين والاتحاد العربي، مبيناً بأنهم حاولوا نقل مباراة الذهاب إلى أرض محايدة كأرض مفترضة لـ تشرين؛ لكن صعوبة الاستضافة اللوجستية والمالية وروزنامة الاتحادين العربي والسعودي حالت دون ذلك.

وتأهل تشرين إلى الدور الثاني التمهيدي البطولة العربية للأندية بعد تغلبه على المريخ السوداني في الدور الأول، ويحتاج إلى الفوز على الشباب في مجموع المباراتين ليضمن تأهله إلى دور المجموعات،إذ سيكون في المجموعة التي تضم النصر السعودي والزمالك المصري.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً