أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

“تحديث” جديد يتيح إجراء مكالمة فيديو تضم 24 شخص عبر “سكايب”!

by Athr Press B

أطلقت شركة “مايكروسوفت” تحديث جديد في تطبيق “سكايب” يتيح العديد من المزايا للمستخدمين أبرزها القدرة على إجراء مكالمة جماعية تصل إلى 24 شخص في نفس الوقت وبجودة عالية.

وأوضحت “مايكروسوفت”، أن التحديث المذكور سيكون مختلفاً وبعيداً عن كلاسيكية النسخة السابقة من خدمة المحادثة ومكالمات الفيديو المعروفة منذ سنوات طويلة.

ولفتت الشركة إلى أن هذا التحديث يعد الأقوى والأكثر إبداعاً وتميزاً، ويأتي بالعديد من المزايا لأول مرة وخاصة بالحديث عن نسخة سطح المكتب، كون النسخة الحالية بدأت تدمج خدمات تطبيقات الهواتف مع خدمة “سكايب” لسطح المكتب.

وأكدت الشركة المذكورة أن التحديث الجديد يجلب خدمة مكالمات الفيديو الجماعية بجودة عالية، فضلاً عن إمكانية مشاركة الشاشة ضمن المكالمة، وسيكون المستخدمين قادرين على مشاركة ملفات فيما بينهم يصل حجمها إلى 300 ميجابايت وهو حجم كبير جداً مقارنة مع باقي الخدمات.

أيضاً، سيتمكن المستخدمون بالتحديث الجديد، من جعل المحادثة أكثر تفاعلاً من خلال استخدام رمز “@” ثم اسم المستخدم لإدخاله في المحادثة، وهذا شبيه بطريقة الكتابة لأحد على “تويتر” أو ذكر شخص في أحد تعليقات “فيسبوك”.

يشار إلى أن “مايكروسوفت” تنوي بهذا التحديث إعادة تطبيق “سكايب” إلى الواجهة، حيث من المنتظر إضافة عدة خصائص مثل تسجيل المكالمات، وإنشاء المحادثات الخاصة المشفرة، والحصول على إشعار بقراءة الرسائل من المستخدمين الآخرين.

اقرأ أيضاً