أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

تحت إشراف المدرب فؤاد أبو شقرا.. أكاديمية دولية بكرة السلة في حلب

by Athr Press M

اتفقت إدارة نادي أهلي حلب مع المدرب اللبناني فؤاد أبو شقرا لقيادة فريق كرة السلة الموسم المقبل.

عضو مجلس إدارة النادي ومشرف الكرة السلة، فراس مصري، أوضح في تصريحات صحفية أن المدرب فؤاد أبو شقرا هو الخيار المتفق عليه لقيادة دفة الفريق الأول الموسم المقبل، وكانت هناك خطوة عملية سارت باتجاه التعاقد معه رسمياً، إذ تم الاجتماع به والتباحث بمختلف الأمور التي تخص اللعبة بشكل عام، والسبل الكفيلة باستعادة ألقها على جميع المستويات والفئات.

أما الخطة المتعلقة بكأس الجمهورية فقد لفت مصري إلى أنها قيد النقاش، فهناك من يرى أن يقود الفريق لهذا الاستحقاق مدرب محلي، وتحديداً عثمان قبلاوي.

وأشار مشرف السلة الأهلاوية إلى أن هناك عملاً وتطلعات كبيرة للموسم المقبل الحافل بالبطولات التي تم تثبيت المشاركة فيها بهدف المنافسة والظهور المشرّف: “بطولة السوبرليغ الآسيوي، بطولة الأندية العربية، بطولة دبي الدولية، بطولة غرب آسيا”، إضافة للتفكير باتجاه إعادة إطلاق بطولة حلب الدولية، وافتتاح أكاديمية دولية بكرة السلة في حلب بالتشاركية مع المدرب أبو شقرا صاحب الفكرة.

وبخصوص الإشاعات المتداولة حول استنزاف فريق السلة الأول لميزانية صالة النادي التي تأخر إنجازها، فقد نفى مصري ذلك بصفة قطعية، مشدداً على أن الشركة الراعية حددت ميزانيات للعبتي السلة والقدم، وللصالة التي تستكمل ورشات شركات الجهة الراعية إنجازها.

وفاز نادي أهلي حلب ببطولة الدوري السوري لكرة السلة مع المدرب فؤاد أبو شقرا بعد الفوز على الكرامة في الجولة النهائية (3-0).

أثر سبورت

اقرأ أيضاً