أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

“بيتزا هت” تنشر إعلان سخرية في اليوم العالمي للثأثأة لرفع مبيعاتها!

by Athr Press

أعلنت شركة “بيتزا هت” في السعودية عرضاً بمناسبة اليوم العالمي للثأثأة عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بطريقة الثأثأة.

واستغلت الشركة “فرع السعودية” مناسبة اليوم العالمي للثأثأة بشكل ساخر ومسيء لفئة ليست بقليلة من الناس في تغريدة صادمة لجمهورها على حسابها الرسمي على تويتر بطريقة “الثأثأة”، فكانت التويتة على النحو التالي!

وقابل هذا العرض ردة فعل عنيفة من الجمهور حيث طالبوا بمقاطعة “بيتزا هت” لإسائتها للذوق العام، بعد أن تصدر هاشتاغ “أنا أقاطع بيتزا هت” على تويتر.

 

كما توعدت وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية الشركة صاحبة الإعلان، بالمحاسبة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما لم تتوقع الشركة عدم تقبل الجمهور للفكرة باعتبارها استهزاء سخيف وجارح، حيث كانت ردة فعل إنفعالية وحادة جعلت الشركة تقوم بالاعتذار على صفحتها الرسمية وأن الإعلان غير مناسب وستقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الشخص المخطئ.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها المطالبة بمقاطعة “بيتزا هت” إذ سبق وحدث نفس الشيء عندما نشر فرع المطعم في فلسطين المُحتلة إعلان يسخر من إضراب الأسرى الفلسطينيين في السجون “الإسرائيلية” في 17 أبريل الماضي.

 

اقرأ أيضاً