أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

“البولمانات تهلك أرواح المسافرين”.. 5 وفيات و39 إصابة إثر انقلاب بولمان في حماة

by Athr Press G

خاص|| أثر برس توفي 5 أشخاص بينهم أطفال ونساء وأصيب 39 آخرين إثر حادث انقلاب بولمان صباح اليوم قرب محطة الدبساوي على أطراف مدينة حماة.قد تكون صورة ‏‏‏جيت سكي‏، و‏قارب‏‏ و‏نص‏‏

وبين رئيس فرع مرور حماة العميد وليد العجيلي لـ”أثر” أن الحادث وقع الساعة الثالثة فجر اليوم، وتعود الآلية نوع بولمان لشركة ( ع. أ)، حيث انقلب البولمان بينما كان متجهاً من دمشق إلى حلب، مرجعاً سبب الحادث إلى السرعة الزائدة وعدم الانتباه.

من جانبه، لفت مدير عام مشفى حماة الوطني الدكتور سليم خلوف بحديثه مع “أثر” إلى أن الحادث المذكور أودى بحياة 5 أشخاص منهم 4 إناث بأعمار 63 و40 عاماً و 44 عاماً وطفلة في عمر 13 عاماً، إضافة إلى وفاة رجل بعمر 40 سنة.

وأشار خلوف إلى أن الحادث تسبب بإصابة 39 شخصاً بجروح وكسور متوسطة بعضها شديد في الجهاز العصبي، مؤكداً أن 25 منهم تم تخريجهم من المشفى، فيما بقي 16 منهم قيد العلاج في قسم الجراحة العصبية، وتم توقيف السائق الذي أصيب أيضاً ويعالج في مشفى حماة الوطني.

يذكر أن حادثاً وقع منذ ثلاثة أيام أيضاً، أصيب إثره عدة ركاب نتيجة تصادم بولمان بسرفيس نقل حط حماة – سلمية قرب الكافات بريف سلمية، وسط تخوف من المسافرين من ازدياد الحوادث على طرقات السفر والتي مردها غالباً للسرعة الزائدة ما يجعل المسافر يضع “روحه على كفه” على طريق السفر.

أيمن الفاعل – حماة

اقرأ أيضاً