أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

“بوسة شوارب” بين الوحدة وتشرين.. صورة تجمع الزيني والسيد

by Athr Press M

نشر رئيسا ناديي الوحدة وتشرين، ماهر السيد وطارق زيني، مساء الأمس، صورة تجمعهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ماهر السيد تعليقاً على الصورة عبر حسابه الشخصي: “مع المحترم والمجتهد، والرجل الذي عمل بصمت وهدوء، وأعاد ناديه لواجهة البطولات، الصديق العزيز طارق زيني رئيس نادي تشرين الرياضي”.

وأضاف: “ليست مصادفة أن يمتزج الأصفر بالأحمر وتكون النتيجة اللون البرتقالي، كل التحية والحب لجمهور هذا الكيان وكوادره ولاعبيه، أهلنا في لاذقية العرب”.

بدوره علق طارق زيني على بعد نشر الصورة على حسابه الشخصي: “كل التوفيق للأخ الحبيب الكابتن ماهر السيد الغالي رئيس نادي الوحدة الرياضي، كل الحب لجماهير نادي الوحدة العريقة ولجميع الكوادر واللاعبين”.

ويأتي اللقاء بين رئيسي الناديين قبل مواجهتهما المرتقبة في ربع نهائي كأس الجمهورية، نسخة الموسم الفائت، والمقرر استكمالها مطلع آب، وبعد أشهر من حادثة انسحاب لاعبي الوحدة من مواجهة تشرين في الدوري الكروي، احتجاجاً على أداء طاقم التحكيم في اللقاء.

وأطلق رئيس نادي الوحدة السابق أنور عبد الحي، تصريحات عدت في حينها مليئة بخطاب الكراهية والتفرقة بين المحافظات السورية، أتبعه بيان لـ “ألتراس أورانج الشام”، حمل نبرة مناطقية، قبل حذفه والاعتذار عنه.

وفي تصريحات صحفية أكد زيني أن لقاءه بالسيد جاء لفتح صفحة جديدة بين الناديين وجمهورهما، بعد التوترات التي وقعت مؤخراً.

وقال: “اتفقنا على عدة خطوات مقبلة سنعلن عنها تباعاً، وذلك لتصحيح العلاقة بين الناديين بعدما وصلت لمستويات مؤسفة مؤخراً”.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً