أثر برس

الإثنين - 29 أبريل - 2024

Search

بهذه الطريقة.. غوغل تساعدك في البحث عن الفعاليات والمناسبات التي تهمك

by Athr Press H

كشفت شركة غوغل عن ميزة البحث عن الأحداث القريبة من المستخدم، والتي تظهر الأحداث والفعاليات القريبة ومواعيدها.

وأشارت الشركة الأميركية إلى أنه عند إدخال عبارة “Events near me” في نطاق البحث، تظهر صفحة فرعية تتضمن الأحداث والفعاليات القريبة ومواعيدها، ومعلومات متعلقة مثل التذاكر وكيفية الحضور، كما يمكن تخصيص البحث بشكل أكبر عن طريق كتابة كلمات مثل حفلة موسيقية أو مسرحية أو مهرجان أو مؤتمر، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.

وبيّنت أنه يوجد على الجانب السفلي قائمة قابلة للتمرير تتضمن الأحداث، التي تم التوصل إليها في المحيط القريب من المستخدم، بما في ذلك وصف موجز وصورة صغيرة، في حين يوجد على اليمين معاينة لخرائط غوغل ومعلومات حول موقع الحدث والروابط، التي تقدم بعض البيانات المهمة مثل كيفية الحصول على التذاكر، وفي أقصى يسار الصفحة توجد قائمة يمكن استخدامها لفلترة نوع الأحداث، كأن يتم البحث عن الأحداث المجانية.

كما أوضحت أنه يتم استقبال اقتراحات شخصية في حال النقر على For me، ويمكن تغيير فترة البحث من today إلى next month باستخدام علامات تبويب مجمعة على طول الحافة العلوي من الصفحة.

وقبل أيام كشفت نتائج البحث الأكثر رواجاً على موقع غوغل في عام 2019 عن نتائج غريبة وغير متوقعة، لأكثر الأخبار التي تم البحث عنها على المحرك البحث الأوسع انتشاراً خلال العام الحالي، وحازت الرياضة على جزء كبير من المواضيع التي بحث عنها.

أثر برس

اقرأ أيضاً