أثر برس

الخميس - 18 أبريل - 2024

Search

بمنشورات تحوي غزل وصور لهما.. ليليا الأطرش تلمح لعلاقة تجمعها بالفنان ماجد المهندس

by Athr Press G

رصد || أثر برس  أثارت الفنانة السورية ليليا الأطرش جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورتها الأخيرة مع الفنان ماجد المهندس والتي نشرتها في يوم “عيد الحب”.

حيث أثارت ليليا الأطرش تساؤلات متابعيها حول وجود علاقة عاطفية تربطها بالفنان العراقي ماجد المهندس وخاصة مع تزامن نشرها للصورة ليوم عيد الحب في 14 شباط.

وشاركت ليليا متابعيها عبر حسابها الخاص على “أنستغرام” صورة تجمعها مع ماجد المهندس، وعلّقت بالقول: “ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب، أحب شيء ما له مثيل”.

ثم عادت ونشرت صورة ثانية تجمعها مع ماجد المهندس، وكتبت مستعينة بمقطع من إحدى أغنيات المهندس، يقول: “يا جميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والاسم والمعنى جميل عين وخد وقد بالزين ارتوى وروح وطلة وضحكة تبرئ العليل”.

وفي ردها على تعليق أحد متابعيها على أنستغرام الذي تساءلت فيه قائلةً: “وأخيراً لقيتي حب حياتك”، اكتفت ليليا الأطرش بترك إيموجي مبتسم مع قلوب حمراء.

وتباينت التعليقات على صفحة ليليا ما بين التهنئة أو التشكيك في وجود علاقة بينها وبين الفنان العراقي، حيث أن الصورة تزامنت مع يوم الحب مما جعلها مثيرة للجدل.

في المقابل، التزم الفنان العراقي ماجد المهندس الصمت، ولم يصدر عنه أي تفاعل مع تدوينات ليليا الأطرش.

الجدير بالذكر أن ليليا الأطرش قد تغيبت هذا العام الرابع عن المشاركات الدرامية، حيث كانت آخر مشاركة لها في عام 2019 في الجزء الثاني من مسلسل “ببساطة”.

اقرأ أيضاً