أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

بمناسبة عيد الأضحى والمدارس.. قرض بقيمة 100 ألف ليرة سورية للعاملين في الدولة

by Athr Press G

خاص || أثر برس أعلنت المؤسسة السورية للتجارة عن عروض بيع بالتقسيط لكل العاملين بالدولة بمبلغ 100 ألف ليرة سورية، تسدد على أقساط لمدة 10 أشهر وذلك بمناسبة عيد الأضحى وقدوم العام الدراسي الجديد.

أحمد نجم مدير عام المؤسسة أكد لموقع “أثر برس” أنه يمكن للعاملين في الدولة الاستفادة من العرض بمبلغ 50 ألف ليرة سورية لشراء مستلزمات العيد من ألبسة وأحذية ومواد غذائية، و50 ألف ليرة سورية أخرى لشراء المستلزمات المدرسية من قرطاسية وألبسة وأحذية وحقائب “دون الحاجة إلى كفيل”

ولفت نجم إلى أن السورية للتجارة توفر في جميع صالاتها وفروعها بالمحافظات تشكيلة واسعة من المواد التموينية والاستهلاكية والأدوات الكهربائية والمنزلية.

وهنا بين أن المؤسسة قامت بطرح تشكيلة واسعة ومتنوعة من المواد الغذائية، وخاصة التي لها علاقة مباشرة بالعيد مثل السكر والزيوت والسمون والحلويات والسكاكر والمكسرات وبأسعار مقبولة ومناسبة.

وفي السياق، لفت نجم إلى أنه يتم تسيير دوريات من مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك على المحال، لأخذ عينات عشوائية من المواد والسلع للتأكد من سلامتها، إضافة إلى مراقبة الأسعار والتشدد في العقوبات على المخالفين

كما أشار نجم إلى أن هذا العرض يشمل جميع فروع السورية للتجارة وبكافة المحافظات، مشيراً إلى أن عروض البيع هذه مستمرة طيلة أيام العيد وأيام التحضير للموسم الدراسي القادم.

أم رامي، أم لثلاثة أطفال جميعهم في المدرسة ذكرت لـ “أثر برس” بأن عروضاً كهذه تشكل دعم للأهالي لما يحملونه من عبء كبير بسبب تزامن موسم العيد مع قرب افتتاح المدارس، إضافة إلى الارتفاع بالأسعار الذي تشهده الأسواق.

من جهة أخرى، خفضت المؤسسة السورية للتجارة سعر مبيع لحم الغنم والعجل بأصنافه في مختلف فروعها ومنافذ البيع التابعة لها بمناسبة عيد الأضحى.

حيث حددت سعر مبيع كيلو لحم الغنم الهبرة بـ 5200 ليرة سورية بدلاً من 5500 ليرة سورية، والمسوفة بـ 3200 ليرة سورية بدلاً من 3500 ليرة سورية.

كما حددت سعر كيلو لحم العجل الهبرة بـ 4200 ليرة سورية بدلاً من 4500 ليرة سورية والمسوفة بـ 2700 ليرة سورية.

شيماء الأشرم – دمشق

اقرأ أيضاً