أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

“بكرا أحلى” يعود في جزء ثاني.. هل سيشارك “محمد أوسو”؟

by Athr Press B

أعلن الممثل والمخرج ​وائل رمضان​ عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن التحضير لجزء ثاني من مسلسل “بكرا أحلى”، بعدما عرض الجزء الأول منه عام 2005.

ووفقاً لموقع “الفن” المختص بالأخبار الفنية، فإن الجزء الأول كان من تأليف محمد أوسو، وإخراج الراحل محمد الشيخ نجيب، وبطولة أوسو أيضاً ومنى واصف ووائل رمضان، ويارا صبري وسلاف فواخرجي.

ويعتبر المسلسل المذكور، عمل كوميدي اجتماعي، تدور أحداثه حول عائلة مكونة من 5 أفراد، الأم وولديها وابني شقيقتها، تراكمت الديون والمشاكل على هذه العائلة فقرر أحد أفرادها أن يترك الفقر وينتقل إلى العيش مع “ليلاس” الفتاة الغنية المغرورة.

نال مسلسل “بكرا أحلى” حينها إعجاب الناس بشكل كبير، وخاصة شخصية “كسمو” التي أداها محمد أوسو، لكن الأخير مقيم في تركيا منذ اندلاع الحرب في سوريا، ما دفع الجماهير للتساؤل حول ما إذا كان سيتواجد في العمل بجزئه الثاني مطالبين بشدة بوجوده، وهذه بعض تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منشور للممثل وائل رمضان الذي أعلن الخبر.

ولم يصدر عن الممثل محمد أوسو أي تصريح حول المسلسل، وإن كان سيتولى كتابة نص جزئه الثاني حال تنفيذه، أو إن كان سيشارك في بطولته أم لا.

وكان أوسو قد فرض حضوره في الأعمال التي كتبها ولعب دور بطولتها وألفها، إلى درجة أن المشاهدين اعتادوا إطلاق اسم الشخصية على المسلسل بدل من عنوانه، فكانوا يستخدمون اسم “سلطة” للإشارة إلى مسلسل “كسر الخواطر” الذي كان تجربة أوسو الثانية، و”كسمو” للإشارة إلى مسلسل “بكرا أحلى”، واسم “هارون” على مسلسل “كثير من الحب كثير من العنف”.

اقرأ أيضاً