أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

بـ625 ألف دولار.. رئيس “الائتلاف” المعارض يعرض منزله للبيع في تركيا

by Athr Press M

كشفت مصادر معارضة أن منزلاً فاخراً يعود لـ “نصر الحريري” رئيس ما يسمى “الائتلاف” المعارض معروض للبيع في منطقة “أسنيورت” في تركيا ويبلغ سعره 625 ألف دولار.

وأفادت صحيفة “جسر” المعارضة بأن المنزل المعروض للبيع، يملكه رئيس “الائتلاف” المعارض “نصر الحريري”.

أحد أعضاء الائتلاف الذي عُرضت عليه الصور المنشورة في إعلان البيع، قال إنه سبق وأن زار برفقة أعضاء الائتلاف هذا المنزل الذي كان يسكنه “نصر الحريري”، وجلسوا في الصالون ذاته الواضح في صور الإعلان.

وأضاف عضو “الائتلاف” أنه “من الواضح أن المنزل تم فرشه وتجهيزه بأثاث فاخر، من النوعية التي لا يمكن أن يشتريها إلا التجار ورجال الأعمال الكبار الأثرياء”.

وأردف: “البيت كان يسكنه الحريري بالفعل، لكنني غير متأكد إن كان المنزل ملكاً له”.

صورة للمنزل المعروض للبيع من الداخل

صورة للمنزل المعروض للبيع من الداخل

وبالتعاون مع تاجر عقارات تركي، جرى البحث في السجل العقاري عن المنزل المذكور، وقال التاجر إن المنزل مسجل باسم “Zafer alhriri – ظافر الحريري”، وهو الاسم الذي اعتمده “نصر الحريري” في جنسيته التركية.

معارض سوري يقيم في إسطنبول، قال للصحيفة إن “الكثير من الشائعات تدور منذ فترة حول امتلاك نصر الحريري لأربعة عقارات في إسطنبول”.

وحول المنزل المعروض للبيع قال المعارض السوري -الذي رفض الكشف عن هويته- إن “سبب بيع نصر للمنزل قد يكون شعوره بأن دوره تقلّص وشارف على النهاية بالنسبة للأتراك، وسط الحديث عن مرحلة جديدة وهيكل سياسي جديد أو تغييرات جذرية في الائتلاف”.

وأردف: “أعتقد أن هذه هي الأسباب التي دفعت نصر لاستباق الأحداث وبيع منزله أو عقاراته الأُخرى، ربما تحضيراً لمغادرة تركيا”.

وأشار المعارض السوري إلى أن “هذا لا يعني أن نصر سيختفي من الساحة السياسية السورية، لكنه قد يقفز من مركب إلى مركب آخر، وليس عندي تصوّر لأي مركب سيقفز بعد أن تنهي تركيا دوره الذي يلعبه حالياً”.

وكان “نصر الحريري” قد تحدث قبل عدة سنوات إنه جاء إلى تركيا من مخيمات الأردن، فيما بقي والده هناك. وصرح مؤخراً إنه يتقاضى راتباً بحدود ثلاثة آلاف دولار فقط من “الائتلاف” بحكم منصبه.

أثر برس

اقرأ أيضاً