أثر برس

الأربعاء - 24 أبريل - 2024

Search

بعيداً عن الفن.. نجوى كرم تتحدث عن تفاصيل زواجها وانفصالها

by Athr Press G

رصد || أثر برس تحدثت الفنانة اللبنانية نجوى كرم لأول مرة عن تفاصيل زواجها في وقت سابق مبينة أنها كانت الزوجة الثانية.

وقالت الفنانة اللبنانية خلال لقاء في برنامج “جعفر توك” على قناة “دوتشه فيله” بأنها مع الترابط في العلاقة الزوجية مشيرة إلى أنها كانت تتمنى أن ترتبط بشخص لها وحدها.

وأوضحت نجوى كرم أنه عند ارتباطها، كان زوجها يريد الانفصال عن زوجته الأولى، لكنها رفضت ذلك، حتى لا يقال في يوم من الأيام أنها كانت السبب في الانفصال، وأصرت ألا تدخل في قصص مع زوجها بشأن زوجته الأولى، كي لا يؤنّبها ضميرها يوما من الأيام لو بنسبة 0,0001%.

وأضافت: “لا أنكر أنني أغرمت وكل إنسان يغرم وعندها يكون الحب سيد الموقف، تجربتي في هذا الزواج كانت رائعة ومقدسة ولم يكن يطغى عليها الكذب والتزلف”.

وتحدثت الفنانة نجوى كرم الملقبة بـ “شمس الأغنية اللبنانية” بصدق، وعبرت عن آرائها الشخصية، في كل المواضيع الشائكة كاشفة أنها “إنسانة عاطفية وهذا من ثوابت شخصيتها، مضيفة: “الفنان يكون في حالة حب حتى لو يكن الحبيب موجوداً”.

وفيما يخص الأمومة، أكدت الفنانة أن الأمومة تعني لها الكثير ويمكن أن يعود ذلك لمدى تعلقها بوالدتها، لافتة إلى أنه على الرغم من حبها لفكرة الأمومة، إلا أنها لم تفكر يوما بموضوع التبني.

كما وصفت نجوى كرم لبنان بأنه عشقها الكبير، وتعاطفت معه كثيراً بعد الانفجار ووجهت رسالة للشعب بأن لبنان باق، وكل ما يعطوه للبلد سوف يعود إليه.

 

اقرأ أيضاً