أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

بعد 6 جولات.. أداء مُلفت لسلة النواعير في الدوري السوري

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

يمر فريق النواعير بكرة السلة في حالة مثالية في الموسم الحالي من حيث النتائج والتحضيرات التي سبقت الموسم، بالنظر إلى الموسم الماضي الذي أنهاه الفريق في المركز السادس على سلم الترتيب النهائي.

ويبدو أن طموح القائمين على اللعبة ليس له حدود، بعدما وضعت اللجنة المشرفة برئاسة سبحان عدي التأهل للمربع الذهبي هدفاً لها وتعمل عليه بكل الإمكانات المتاحة، ونجحت في تأمين كل الأجواء التحضيرية المناسبة ودعمت صفوف الفريق باللاعب الأمريكي “كريس دانيل” ولن تتوانى عن تقديم الأفضل في المراحل القادمة.

المركز السادس الذي خرج به الفريق الموسم الماضي بات غير ملب للطموح، تلقى الفريق فيه 10 خسارات وحقق 12 انتصاراً وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل للمربع الذهبي لولا خسارته حينها أمام فريق الجلاء.

موقع “أثر” تواصل مع مدرب النواعير الكوتش عماد شبارة الذي أبدى عن سعادته الكبيرة حيال ما قدمه فريقه خصوصاً في لقائه يوم أمس مع الكرامة.

وقال: “لعبنا أجمل مبارياتنا وكنا منذ بداية المباراة نداً قوياً، تقدم علينا الكرامة في أول نقطتين وبعدها سيطرنا على مجريات اللقاء من بابه لمحرابه”.

وعن رأيه بأداء فريق الكرامة تابع: “فريق الكرامة لعب على أرضه وبين جمهوره لكنه خسر جهود لاعبيه المحترفين، بالمقابل نحن استفدنا من خدمات لاعبنا المحترف كريس الذي كان بمنزلة بيضة قبان الفريق”.

وختم حديثه بقوله: “يتصاعد مستوى فريق النواعير من يوم لآخر وهدفنا المربع الذهبي ولولا انقطاع التيار الكهربائي في أثناء سير المباراة لكان لنتيجة المباراة الرقمية شكل مختلف”.

ويحتل النواعير المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري السوري بكرة السلة بالاشتراك مع الجيش برصيد (11) نقطة من 5 انتصارات وخسارة وحيدة أمام أهلي حلب.

مهند الحسني

اقرأ أيضاً