أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

بعد هروبه من ميسي.. نيمار خلف ظل مبابي

by Athr Press M

انتقل اللاعب البرازيلي نيمار إلى برشلونة هرباً من البقاء في ظل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خصوصاً بعد الريمنتادا التاريخية التي تألق بها نيمار في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يفضل استمرار كيليان مبابي مع الفريق على نيمار دا سيلفا المطلوبان في ريال مدريد.

التقارير الصحفية أكدت أن ريال مدريد يسعى لضم الثنائي من باريس سان جيرمان ولكن النادي الإسباني أعلن في بيان رسمي عدم دخوله في مفاوضات لضم نيمار.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إنّ باريس سان جيرمان لن يتخلى عن نيمار أو مبابي بسهولة، ويرى أنّ الثنائي غير معروضان للبيع تحت أي ظروف.

وأوضحت الصحيفة أنّ الإدارة لن تتخلى عنها، بيد أنّ ناصر الخليفي رئيس الفريق، وضع مستقبل نيمار بيد توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان.

الصحيفة أشارت إلى أنّه لو اضطر باريس سان جيرمان لبيع أحدهما لأجل عدم مواجهة أزمة متعلقة بقانون اللعب المالي النظيف فإنه لن يتخلى عن مبابي وقد يبيع نيمار.

كما يبحث نيمار عن التتويج بالكرة الذهبية ويصبح أفضل لاعب في العالم، ولكنّه يرى صعوبة تحقيق الأمر رفقة باريس سان جيرمان.

وانضم نيمار إلى سان جيرمان بعد كسر عقده مع برشلونة مقابل 222 مليون يورو، لكنه ودع كأس العالم مع البرازيل من الدور ربع النهائي من البطولة التي تلقى فيها انتقادات عديدة لتراجع مستواه وتعمده السقوط.

اقرأ أيضاً