أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

بعد نهاية مرحلة الذهاب.. الوثبة في صدارة الدوري الممتاز

by Athr Press M

اختتمت اليوم الجمعة مباريات مرحلة الذهاب لفرق الدوري الممتاز لفئة الرجال، حيث أقيمت 5 مباريات لم تخلُ بعضها من الإثارة والسخونة.

في حمص فاز الوثبة على الجيش بهدف وألحق به الخسارة الأولى له هذا الموسم، وسجل الهدف وائل الرفاعي في الدقيقة 67.

كما ألحق تشرين الخسارة الأولى بأهلي حلب في اللاذقية وقلب تأخره من الهدف إلى الفوز بهدفين لهدف، سجل أهلي حلب أولاً عن طريق مصطفى الشيخ يوسف في الدقيقة 28 وسجل لتشرين نصوح نكدلي من ركلة جزاء في الدقيقة 54 وسجل خالد مبيض هدف الفوز في الدقيقة 90+2.

وفي جبلة فاز فريقها على الوحدة بثلاثية نظيفة سجلها عبد القادر عدي في الدقيقة 2 ومحمود البحر من ركلة جزاء في الدقيقة 70 وسلطان سلطان في الدقيقة 90+8.

وخسر المجد في دمشق أمام الفتوة بهدفين نظيفين سجلهما عبد الرحمن الحسين في الدقيقة 39 وعدي جفال في الدقيقة 77، وتعادل في حماة الطليعة مع حطين من دون أهداف.

وعلى ضوء هذه النتائج تصدر الوثبة فرق الدوري برصيد 20 نقطة يليه جبلة بـ 19 ثم الجيش ثالثاً بـ 19 نقطة أيضاً وأهلي حلب في المركز الرابع بـ 19 نقطة ويتقدم أحدهم على الآخر بفارق الأهداف، ثم الفتوة بالمركز الخامس بـ 18 وتشرين سادساً بـ 14 والكرامة في المركز السابع بـ 10 والوحدة في المركز الثامن بـ 9نقاط والطليعة في المركز التاسع بـ 7 نقاط وحطين في المركز العاشر بـ 7 نقاط أيضاً، وأخيراً المجد في المركز 11 بنقطتين فقط.

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد قرر شطب نقاط فريق الجزيرة وهبوطه للدرجة الأولى.

 

محسن عمران || أثر سبورت

اقرأ أيضاً