أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

بعد ميشيل معدنلي.. سلة الاتحاد تستعيد وائل جليلاتي

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

أعلن نادي الاتحاد الحلبي عن عودة نجم كرة السلة السورية، وائل جليلاتي، لصفوف فريقه الأول.

وذكرت الصفحة الرسمية “للقلعة الحمراء” أمس الجمعة أن: “جليلاتي بات رسمياً على كشوف نادي الاتحاد، لتمثيله في الموسم السلوي 2021/2022”.

وعاد جليلاتي لبيته الأول بعد رحلة احترافية قصيرة مع نادي “ضباء” السعودي، بدأها بعد نهاية الموسم الفائت، الذي خاض فيه مع الاتحاد منافسات الفاينل فور.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، فراس المصري، لموقع “أثر”: “وائل وقّع العقد مع نادي الاتحاد والانتقال أصبح رسمياً”.

وأضاف المصري: “التعاقد مع وائل جليلاتي وأيضاً مع ميشيل معدنلي هو لزيادة الخيارات وليس لسد الثغرات، ونحن لدينا الثقة الكاملة باللاعبين الموجودين حالياً”.

ويعتبر جليلاتي من أبرز مواهب كرة السلة السورية، حيث قدم نفسه مبكراً مع المنتخب الوطني في كأس آسيا 2010 كأصغر لاعب في البطولة القارية حينها.

ويبلغ جليلاتي من العمر 32 عاماً، وسبق أن مثّل الجلاء رفقة ناديه الأم الاتحاد، حيث يعتبر هدافا مميزاً ويصنف ضمن أفضل مسددي الرميات الحرة والثلاثية في سوريا.

وسينضم جليلاتي للاتحاد في ثاني صفقات الفريق شتاء، بعد حسم التعاقد مع ميشيل معدنلي، نجم كرة السلة السورية والعربية، تمهيداً لاستحقاق الفاينل فور بعد نهاية الإياب.

باسم بدران

اقرأ أيضاً