أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

بعد لبنان.. مصر تلقي القبض على فنانة سورية

by Athr Press H

انتشر صباح اليوم خبر إلقاء القبض على عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش بتهمة حيازتهم كمية من المواد المخدرة والتي تنوعت بين أقراص الترامادول والكوكايين.

إذ تلقى مدير مباحث مدينة الجيزة في مصر إخطاراً من مباحث قسم العجوزة، يفيد بضبط  كل من الفنانين في شارع كورنيش النيل بالعجوزة وبحوزتهم مواد مخدرة، حيث استوقف معاون مباحث العجوزة السيارة التى يستقلها كل من النجمين، وعثر على المخدرات بداخلها، واقتاد عمرو يوسف وكندة علوش إلى قسم العجوزة، تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة.

في حين نفى نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، الأخبار التي تداولتها عدد من المواقع صباح اليوم، قائلاً: “ما تم تداوله عار تماماً من الصحة، ولم يتم إلقاء القبض على عمرو وكندة”، مشدداً على أن هذا الكلام على مسؤوليته الشخصية.

كندة علوش وزوجها عمرو يوسف

وفي أول تصريح بعد خبر القبض عليهما، قالت الفنانة كندة علوش فى تصريح لصحيفة “اليوم السابع” المصرية: “حسبي الله ونعم الوكيل في مروجي الشائعات التي تطال سمعة الإنسان”، مؤكدةً أنها موجودة حالياً في الجونة لقضاء إجازتها الصيفية، ولا صحة لما نشر على الإطلاق.

من جهته أكد الفنان عمرو يوسف أنه موجود حالياً في منزله، مشيراً إلى أنه سيظهر “لايف” على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعى لتكذيب تلك الشائعة أيضاً.

اقرأ أيضاً