أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

بعد قرعة كأس آسيا.. صلاح رمضان لـ”أثر”: مجموعتنا متوازنة وحظوظنا قائمة بالتأهل

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

وضعت القرعة المنتخب السوري لكرة القدم في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا وأوزبكستان والهند في بطولة كأس آسيا التي ستقام اعتباراً من الفترة 12 كانون الثاني حتى 10 شباط العام المقبل 2024.

وفي أول تصريح له بعد قرعة كأس آسيا، قال رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم الأستاذ صلاح رمضان لـ”أثر”: “مجموعة منتخبنا الوطني متوازنة وحظوظنا قائمة بالتأهل للدور الثاني الذي لم نصل إليه عبر مشاركاتنا السابقة”.

وأضاف: “العمل قد بدأ منذ فترة لإعداد المنتخب بشكل جيد للمشاركة وتسجيل حضور قوي ولهذا الأمر تم التعاقد مع المدرب الأرجنتيني الشهير هيكتور كوبر، واتحاد الكرة لن يدخر أي جهد في سبيل تحقيق ذلك”.

بدوره مشرف المنتخب عضو اتحاد الكرة السيد رفعت الشمالي قال لـ”أثر”: “فرق مجموعتنا متقاربة ومنتخبنا لديه حظوظ قوية للتأهل للدور الثاني وإعداد المنتخب يتم وفق خطة تم وضعها من قِبل الجهاز الفني بمتابعة ودعم من اتحاد الكرة للوصول بالمنتخب لأفضل مستوى يؤهله للمنافسة وتسجيل نتائج مشرفة”.

أيضاً عضو اتحاد الكرة المحامي طلال بركات رئيس لجنة المسابقات قال لـ”أثر”: “مجموعة منتخبنا أسهل نسبياً من باقي المجموعات ولنا تجارب جيدة مع المنتخبات التي سنلاقيها في الدور الأول”.

وأضاف: “لدى منتخبنا الإمكانيات لتجاوز هذا الدور وتحقيق نتائج تسعد الجمهور السوري”.

ويأمل الجمهور السوري والكوادر بأن يتجاوز المنتخب السوري الدور الأول على الأقل بعد أن عجز عن تحقيق ذلك في مشاركاته الست السابقة.

يذكر أن نظام البطولة يسمح بتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني، إضافةً إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

محسن عمران

اقرأ أيضاً