أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

بعد قرار الإقالة.. ما مصير مدرب المنتخب السوري لكرة السلة الأمريكي جو ساليرنو؟

by Athr Press M

خاص أثر برس || فرضتِ النتائج الفنية غير المرضية ثقلها وكانت السبب الأهم في قرار حل الجهازين الفني والإداري لمنتخبي الرجال والسيدات، هذا ما أكده نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة، جاك بشياني، لموقع “أثر برس”.

وقال بشياني: “قرر كامل أعضاء الاتحاد في اجتماعهم الأخير توجيه الشكر للكوادر التي عملت مع المنتخبين في المرحلة السابقة وحل الجهازين الفني والإداري لمنتخبي الرجال والسيدات”.

وأضاف نائب رئيس الاتحاد: “لدينا فترة زمنية كافية للنافذة الثانية من تصفيات كأس العالم وسيتم دراسة الخيارات المطروحة بشكل جيد قبل الإعلان عنها، مع إمكانية الحفاظ على بعض الأسماء التي عملت في المرحلة السابقة”.

وتابع: “مشاركتنا في بطولة المنتخبات العربية في الإمارات مطلع شباط القادم هي محطة هامة جداً في خطة التحضير للنافذة الثانية”.

وفيما يخص بقاء أو رحيل المدرب الأمريكي جو ساليرنو، قال بشياني لموقع “أثر برس”: “استمراره مرتبط بقدرته على مرافقة المنتخب خلال التحضيرات بشكل مباشر، وفي حال تعذّر ذلك فسيكون لنا خيار آخر”.

يُشار إلى أن منتخب سوريا سيواجه منتخب البحرين في النافذة (الجولة) الثانية من تصفيات كأس العالم في 24 شباط 2022، بعد أن واجه في النافذة الأولى منتخب كازاخستان.

وقرر الاتحاد السوري لكرة السلة، أمس الأثنين، المشاركة بالبطولة العربية للرجال والتي تستضيفها الإمارات بين الفترة 9 لغاية 16 من شهر شباط المقبل.

باسم بدران 

اقرأ أيضاً