أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

بعد غياب طويل.. جورج وسوف يحيي حفله وعابد فهد إلى جانبه

by Athr Press G

رصد || أثر برس بعد انقطاعه لفترة طويلة عن الغناء وإحياء الحفلات بسبب جائحة كورونا، أحيا الفنان السوري جورج وسوف حفلاً غنائياً ليلة الجمعة الماضية في أحد فنادق دبي، ضمن موسم حفلات أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

وشارك سلطان الطرب معجبيه ومتابعيه بمقطع فيديو من الحفل الغنائي الذي أحياه يوم الجمعة 25/12 وظهر الوسوف في بداية الفيديو مع الفنان السوري عابد فهد بلقطات تظهر المودة والمحبة التي تجمعهما.

ومع بداية الحفل قدم الفنان عابد فهد، سلطان الطرب بطريقة مبدعة أثنى من خلالها على فنه من بداية انطلاقته، حيث قال فهد عن الوسوف إنه تجاوز كل الصعوبات ليصل إلى قمة الفن بشجاعته وشغفه وطموحه وأنه أصبح هو من يتحكم بالموسيقى وليس العكس.

وغنى سلطان الطرب عدداً من أغانيه القديمة والجديدة، فيما خرج الحفل عن السيطرة ونسي الجمهور كورونا بسبب الحماس، وتزاحم الجميع لالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو.

وطلب الوسوف، من جمهور حفله العودة لأماكنهم، بعد أن تقدموا لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو له على المسرح، وذلك خوفاً على سلامتهم، ومراعاة لاحتياطات الحد من انتشار فيروس كورونا.

كما علق الوسوف على هذا الحفل عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك قائلاً: “إن اتخاذ القرار بشأن إقامة الحفلة كان صعباً وذلك بسبب الأوضاع العصيبة التي يعيشها العالم، ولكن ما شجعني على ذلك هو أن لقاء الجمهور بعد الانقطاع له نكهة خاصة”.

وكان هذا الحفل قد أقيم بعد فترة انقطاع الفنان جورج وسوف فترة طويلة عن الغناء وسط الجمهور بسبب فيروس كورونا، كما تجدر الإشارة إلى أن سلطان الطرب سيطل في ليلة رأس السنة عبر قناة “لنا” مع المقدم اللبناني هشام حداد.

يذكر أن آخر أعمال الفنان الوسوف هو أغنية “صاحي الليل” التي حصلت على أكثر من مليون مشاهدة عبر قناته في “يوتيوب”.

اقرأ أيضاً