أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

بعد خسارته من برشلونة.. أيهم أوسو: قاتلنا حتى اللحظة الأخيرة

by Athr Press M

خسر نادي قاديش الذي يضم المدافع السوري أيهم أوسو، مساء أمس السبت، أمام نادي برشلونة بنتيجة (1-0) ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني.

أوسو قدّم مباراة لائقة بمستواه المعهود وحصل على تقييم 7.3 بحسب موقع “سوفا سكور” (ثالث أفضل لاعب في المباراة)، وسجل الأرقام الفردية التالية:
8 تدخلات صحيحة من أصل 11.
نسبة تمريرات صحيحة 86%
لمس الكرة 49 مرات.
أبعد الكرة 4 مرات.

وبعد المباراة ضد برشلونة، تحدّث المحترف أيهم أوسو للموقع الرسمي لنادي قاديش، وقال: “برشلونة فريق جيد، لقد كانت مباراة معقدة وقاتلنا حتى اللحظة الأخيرة، علينا أن نكون أكثر فعالية في النهاية، لقد كانوا أكثر فعالية منا، علينا أن نلعب بشكل أكثر إحكاماً وأن نقدم المزيد، وعلى الرغم من الهزيمة فقد تعلمنا أيضاً أشياء إيجابية من المباراة ومن هناك يمكننا أن نتطور”.

وأضاف: “المباراة القادمة صعبة، لكننا لن نستسلم وسنقاتل حتى النهاية، نؤمن بأنفسنا حقاً وأنا مقتنع بأننا سنحقق ذلك في النهاية”.

يذكر أن المدافع السوري أيهم أوسو هو أول لاعب كرة قدم سوري الجنسية يلعب في مباراة رسمية ضد فريق برشلونة الإسباني، بعد أن لعب المهاجم عمر السومة مباراة ودية ضد الفريق الكتالوني عام 2016.

وتعاقد نادي قاديش الإسباني مع المدافع أيهم أوسو بعد مشاركته مع المنتخب السوري في بطولة كأس آسيا الماضية، وخرج بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر من ناديه التشيكي سلافيا براغا.

ومن المتوقع أن يشتري قاديش الإسباني عقد أوسو من ناديه الأم بعد حجزه مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً