أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

بعد خسارته أمام بيروت.. أهلي حلب يودع دوري غرب آسيا WASL

by Athr Press M

ودع فريق أهلي حلب منافسات دوري غرب آسيا WASL بعد تلقيه الخسارة الثالثة على التوالي جاءت أمام فريق بيروت لبناني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في صالة الحمدانية الرياضية بحلب.

وانتهت المباراة لصالح بيروت بفارق 21 نقطة بواقع )90-69( بعد مباراة كانت فيها سلة السبق لأصحاب الأرض عن طريق أنطوني بكر ومن ثم تسلم بيروت زمام الأمور وتمكن من إمطار سلة مستضيفه ومن كافة الجهات والمسافات، ولم يتمكن الأهلي مجاراة خصمه حيث ارتفع الفارق في بعض المراحل إلى 30 نقطة.

الأهلي عانى من مشاكل دفاعية ورعونة في التسجيل من تحت وخارج السلة وأضاع لاعبوه الكثير من الرميات وظهر بصورة مخجلة لفريق معظم عناصره من المنتخب الوطني، بينما تفوق نادي بيروت وقدم نفسه على أفضل ما يمكن ولم يجد صعوبة تذكر في تسيير المباراة كما يريد.

الفارق النقطي تراوح بين 10 وما فوق طول الأرباع وتوقف الأهلي عن التسجيل ما يقارب خمس دقائق في الربع الأخير وكان لمحترفي بيروت توماس وهايس وهورتن دوراً كبيراً في إدارة المواجهة بالاضافة للبناني علي حيدر، بينما عجز الأهلي عن الصمود نتيجة الفوارق الفنية والبشرية ليخرج متأخراً في ميدانه وتحت وقع هدير جماهيره التي أمطرت الفريق بوابل من الموشحات الساخنة عطفاً على الهزيمة و الأداء المخجل.

يذكر أن الفريق لعب تحت إشراف المدرب الوطني عثمان قبلاوي واكتفى المدرب اللبناني غسان سركيس بمتابعة اللقاء من على المدرجات، على أن يتولى قيادته ابتداء من مباراته المهمة يوم الأحد القادم أمام فريق الجيش.

وجاءت نتائج الأرباع على النحو التالي: (9 ـ 21)، (21 ـ 22)، (19 ـ 27)، (20 ـ 20).

اقرأ أيضاً