أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

بعد خسارة فيتنام.. هيكتور كوبر يطالب الجمهور بالصبر: المنتخب يمرُّ بمرحلة بناء فكر جديد

by Athr Press M

علّق المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب السوري، على خسارة المباراة أمام فيتنام بنتيجة (1-0) أمس الثلاثاء.

وقال كوبر في تصريحات نلقها الاتحاد السوري لكرة القدم: “جربنا لاعبين جدد، وأقول للشعب السوري أنا مطمئن أكثر من مباراة تايلاند، شاهدت أشياء جيدة جربنا عدة جوانب تكتيكية حاولنا تنفيذها، ونحتاج إلى وقت من أجل التحسن”.

وتابع: “عموماً أنا مرتاح من أداء اللاعبين، وكان من المهم الفوز، الفريق أدى دوره جيداً على الرغم من الإجهاد والرطوبة، ونحن نعمل ونحاول بناء أشياء جديدة في المنتخب”.

وأضاف: “المهم جداً هو استجابة اللاعبين وتطبيق أفكار المدرب؛ لكن أتمنى من الناس الصبر ولا أحد يريد أن يخسر، وهناك تحسن ولو كان بسيطاً، ونحتاج أن يكون لدينا وقتاً أطول”.

وأكمل: “الجمهور يريد الفوز وهو متحمس لذلك، هناك تطور إيجابي في المنتخب، ودائما أتسلح بالتفاؤل، استغليت المعسكر من خلال دعوة عدد من اللاعبين الجدد لكي أشاهدهم وأتعرف عليهم”.

وختم كوبر حديثه: “نحتاج إلى وقت حتى نطور من أداء المنتخب أكثر، اللاعبين قدموا كل ما لديهم وكانت لدينا عدة فرص يمكن أن نسجل من خلالها في مباراة فيتنام، لن أقول أنني سعيد بالنتيجة؛ ولكني متفائل من أجل المستقبل، ولن ننكر أهمية اللاعبين الذين لم يحضروا معنا”.

وقاد هيكتور كوبر المنتخب السوري للرجال لكرة القدم حتى الآن في 3 مباريات ودية خسر في اثنتين (البحرين 1-0 وفيتنام 1-0) وفاز بواحدة (تايلاند 3-1).

أثر سبورت

اقرأ أيضاً