أثر برس

الجمعة - 26 أبريل - 2024

بعد تكفّل الاتحاد الرياضي بإقامتهم.. لاعب نادي الجزيرة: افترشنا ساحة المرجة والحدائق بعد مباراة الطليعة

by Athr Press M

كشف لاعب نادي الجزيرة، عيسى العلي، عن معاناة أعضاء ولاعبي نادي الجزيرة خلال فترة إقامتهم في دمشق، والتي تكفل الاتحاد الرياضي العام بكافة مصاريفها.

وقال العلي: “قبل مباراة الطليعة، يوم الجمعة الفائت، بخمس ساعات طلبت إدارة الفندق الذي كنا به أن نجمع حقائبنا ونضعها في غرفة واحدة، مما تسبّب بضغط كبير لدى اللاعبين قبل المباراة وأثّر علينا بشكلٍ واضح”.

وأضاف: “عدنا من مباراة الطليعة إلى الفندق للاستحمام وتناول وجبة الغداء ففوجئنا بأن لا مكان لنا في الفندق، وطلبوا منّا أن نذهب إلى فندق العباسيين، فذهبنا إلى فندق العباسيين ليقولوا بأن لا مكان لنا في الفندق ولا وجبة طعام ولم يردهم أي كتاب بذلك، ومدير الفندق لم يستقبلنا أيضاً وبقينا دون مأوى وطعام بعد المباراة”، بحسب موقع “963 sport“.

وتابع لاعب نادي الجزيرة: “اتصل بنا أعضاء من الاتحاد وقالوا لنا أنه تم نقلنا للإقامة في مدرسة للنازحين، نحن في الحسكة أهل الكرم وأي نادي يأتي إلى ديارنا نرحب فيه ونستضيفه ونكرمه ولسنا مهجّرين لكي يتم التعامل معنا بهذه الطريقة”.

وأردف: “جلسنا في الحدائق وساحة المرجة ويبدو أن أحد المارة لاحظ وجودنا وأوصل الموضوع إلى الجهات المعنية وقالوا لنا لقد تم تأمين فندق لكم”.

يُذكر أن الاتحاد الرياضي العام كان قد تكفّل بإقامة فريق الجزيرة في دمشق ومنحه ريع مبارياته على أرضه، مقابل عودة نادي الجزيرة عن قرار انسحاب من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم بسبب ظروف النادي الصعبة.

ويتبع نادي الجزيرة إلى مدينة الحسكة ما منعه من اللعب على أرضه جراء الوضع الأمني في المحافظة وانتشار عناصر ميليشيا “قسد” فيها.

أثر سبورت

اقرأ أيضاً