أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

بعد تعيين طاقم تحكيم نسائي.. منتخب الإمارات لكرة اليد يلغي مباراته بتونس

by Athr Press H

ألغى المنتخب الإماراتي لكرة اليد مباراته الودية مع نظيره التونسي، المقررة مساء أمس الجمعة، بعد أن عين الاتحاد التونسي نساء لتحكيم المواجهة، في خطوة تضامنية على الأرجح بعد منع طيران الامارات التونسيات من السفر على طائراته.

وأعلن مسؤولون في الاتحاد التونسي لكرة اليد، أن الاتحاد الإماراتي ألغى معسكر منتخبه في تونس، وبالتالي تقرر إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة بين المنتخبين، بالإضافة إلى إلغاء مباراة منتخب الإمارات مع الترجي اليوم السبت.

تعيين حكام نساء في المباراة الودية بين تونس والإمارات

تعيين حكام نساء في المباراة الودية بين تونس والإمارات

وأوضح الأمين العام لاتحاد كرة اليد التونسية أمير السعدي، أن المنتخب الاماراتي المتواجد في تونس منذ 21 كانون الأول، ألغى مباراة الجمعة وأخرى مقررة السبت ضد الترجي “لأسباب فنية”، مبرراً ذلك بغياب 10 لاعبين وإصابة 4 آخرين.

ويتواجد المنتخب الإماراتي منذ أيام في تونس، وقد خاض مباراتان مع فرق تونسية، قبل أن تقرر الإمارات منع التونسيات من السفر على طائرات “الخطوط الإماراتية”، ما دفع السلطات التونسية إلى اتخاذ قرار بمنع هبوط طائرات “الإماراتية” في مطاراتها، إلى حين تمكّن الشركة من إيجاد الحل المناسب لتشغيل رحلاتها طبقاً للقوانين والمعاهدات الدولية.

ويواصل منتخب تونس تحضيراته في مدينة الحمامات بقيادة المدرب الإسباني توني جيرونا، تحضيراً لبطولة إفريقيا، التي ستقام الشهر القادم بالغابون.

اقرأ أيضاً