أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

بعد تعذر مشاركته بكأس العالم.. مجد الدين غزال يرد على اتحاد ألعاب القوى لموقع “أثر”: أمتلك وثائق تثبت كلامي والموضوع أصبح عند رئيس المنظمة

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت

تلقّى الجمهور السوري وخاصة عشاق ألعاب القوى صدمة كبيرة تمثلت بعدم قدرة غزال ألعاب القوى السورية، مجد الدين غزال، على المشاركة في بطولة كأس العالم لألعاب القوى المقرر إجراؤها في الولايات المتحدة الأمريكية هذا الشهر.

ونشر الغزال بطل الوثب العالي المعروف والحائز على الميداليةا لفضية التي أقيمت مؤخراً في وهران بالجزائر في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، أمس الأحد، بحزن وأسى (للأسف سوريا لن تكون متواجدة في بطولة العالم لألعاب القوى في الولايات المتحدة الأمريكية.. تعب سنة كاملة راح بسبب التأخير في المراسلات… مافي كلام يوصف هيك شعور… لن أستسلم).

الاتحاد يرد:

اتحاد ألعاب القوى لم يتأخر بالرد فنشر بياناً رسمياً على صفحته الشخصية أيضاً متهماً الغزال باللامبالاة وأنه كالمراهقين وطالما تهرب من المشاركات الخارجية وأنه السبب في عدم المشاركة بسبب التأخر في الرد على الاتحاد أو التواصل معه وأن نتائج بطولة غرب آسيا التي أقيمت في بيروت مؤخراً وفازت سوريا بالمركز الأول بها لم تعجب الغزال الذي حاول شيطنة اتحاد ألعاب القوى حسب تعبيرهم بالبيان.

الغزال يرد ويطالب بإنصافه

وفي اتصال لموقع “أثر” مع البطل مجد الدين غزال لمعرفة حقيقة الأمر، قال: “وقعت أخطاء إدارية حالت دون المشاركة بكأس العالم البطولة التي يحلم أي لاعب بالمشاركة فيها”.

وأضاف بأنه يستعد للبطولة منذ عام ومن المستحيل أن يتجرأ على مجرد التفكير بعدم المشاركة، وهو الذي لم يتوانَ عن المشاركة بأي بطولة سابقاً، واستغرب اتهام اتحاد القوى له بالتهرب كما استغرب الكلام الذي جاء في البيان.

وأكد غزال بأنه يملك كافة الوثائق التي تؤكد صحة كلامه ولن يقبل بأن تنتهي الأمور إلا بإنصافه، وأن رئيس المنظمة فراس معلا اتصل معه وقام بوضعه بكافة التفاصيل وسينتظر قرار المكتب التنفيذي بخصوص كل ما حصل وبعد ذلك سيكون له كلام آخر.

الكرة الآن في ملعب المكتب التنفيذي للتحقيق بالموضوع ومحاسبة المخطئ، لأن مثل هذا الخطأ لا يجوز أن يحدث ولا يجب تدمير حلم لاعب أو وطن بسبب خطأ إداري وننتظر قرارات من القيادة الرياضية تكون صارمة، حتى لا تتكرر هذه الأخطاء التي باتت شائعة في رياضتنا.

محسن عمران

اقرأ أيضاً