أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

بعد تصريحها الصادم.. ميريام فارس تعتذر من المصريين “خانني التعبير باللبناني”

by Athr Press H

اعتذرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس من الشعب المصري، وذلك بعد تصريحها في مهرجان “موازين” بشأن الحفلات في القاهرة، بقولها: “أصبحت ثقيلة على مصر”، ما أثار ردود فعل كبيرة من قبل الجمهور المصري.

وتلقى نقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر، مكالمة هاتفية من ميريام فارس أعربت خلالها عن اعتذارها للشعب المصري كله عن سوء فهم كلماتها وتعبيرها خلال المؤتمر الصحفي، مبديةً امتنانها واعتزازها بالجمهور والشعب المصري الذي احتضنها منذ نشأتها الفنية.

كما نشرت ميريام عبر حسابها على تويتر بيان قالت فيه: “أتوجّه بكلامي للشعب المصري الحبيب، على هامش المؤتمر الصحافي الذي أجريته بتاريخ 22-6-2019 ضمن فاعليات مهرجان “موازين”.. وعلى هامش السؤال الذي طرُح وهو: “لماذا قلَت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة أيام في الأسبوع؟” كان جوابي واضحاً، أنه مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بمعنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي”، مضيفة: “قلت “صارت” يعني “أصبحَت” وليس “صِرتُ” يعني “أصبحتُ” والفرق شاسع”.

وجددت اعتذارها، قائلةً: “أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني، وكما قلت في المؤتمر الصحافي البارحة (تحيا مصر) أعيد وأكرر: تحيا مصر”.

وجاء ذلك بعد أن رفع المحامي المصري سمير صبري، دعوى “مستعجلة” لمنع ميريام فارس من دخول مصر، وذلك عقب تصريحها في المغرب.

اقرأ أيضاً