أثر برس

الثلاثاء - 23 أبريل - 2024

Search

بعد تسريب آخر حلقة.. نهاية صادمة لمسلسل “2020” تشعل الحزن في قلوب المتابعين

by Athr Press G

رصد || أثر برس اختتم يوم أمس العمل الدارمي “2020” بأحداث صادمة بعد قصة حب أمتعت المشاهدين الذين تأثروا بعلاقة الحب المستحيلة بين “صافي الديب” والنقيب “سما عقل”.

حيث شهدت الحلقة الأخيرة والتي تم تسريبها عبر مواقع التواصل، أحداث ملحمية ونهاية قصة حب عاش معها المتابعين طيلة شهر رمضان.

وانتهت قصة الحب بانتحار “صافي” الذي يؤدي دوره الممثل السوري قصي خولي، بين يدي “حياة” التي تؤدي دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الفتاة التي أحبها، حيث قتل نفسه أمامها.

وكانت مصادر قد كشفت في وقت سابق بأن نهاية “عشرين عشرين” ستشكل مفاجأة بالنسبة إلى الجمهور، كما أن الشركة تصور دائماً “نهايتين” لمسلسلاتها وتنتظر حتى الحلقة ما قبل الأخيرة، لإرسال الحلقة النهائية للعرض.

وفي سياق آخر، تردد في الأوساط الفنية أنباء عن وجود جزء ثانٍ من مسلسل “عشرين عشرين“، إذ ستبدأ ورشة الكتابة خلال الأيام المقبلة، لرسم مسار الأحداث الجديدة التي سيتخذها الموسم المقبل، دون تأكيد الخبر أو نفيه من قبل الشركة المنتجة “صباح إخوان”.

الجدير بالذكر أن أحداث “2020” كانت تدور حول نقيب في الجيش تدعى “سما” تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى “صافي” يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء مما يدفعها لإخفاء هويتها الحقيقية والتقرب من المجرم.

وكان مسلسل “عشرين عشرين” قد حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً خلال الموسم الرمضاني، وهو من تأليف بلال شحادات ونادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج “الصبّاح إخوان”، وبطولة: قصي خولي، ونادين نجيم، وكارمن لبّس، ورلى بقسماتي، وجنيد زين الدين، وحسين مقلد.

اقرأ أيضاً