أثر برس

الأربعاء - 1 مايو - 2024

بعد تألق رامي مرجانة مع ناديه الجيش.. هل يعود لتمثيل المنتخب؟

by Athr Press M

خاص أثر برس || لفت اللاعب رامي مرجانة الأنظار بعد تألقه في مباراة ناديه الجيش الأخيرة ضد الاتحاد، ضمن منافسات الدوري السوري لكرة السلة.

مرجانة حقق أرقاماً ملفتة في المباراة وكان اللاعب الأكثر فاعلية في صفوف الجيش، حيث لعب 34 دقيقة وسجل 38 نقطة (رميات حرّة 8/9، نقطتان 12/17، ثلاثيات 2/4) بالإضافة إلى “ريباوند هجومي: 4، أسيست: 2، ستيل: 3”.

وبعد المباراة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تُفيد بعودة رامي مرجانة لتمثيل المنتخب السوري بعد اعتذاره في الفترة السابقة.

وتعليقاً على الموضوع، تواصل موقع “أثر برس” مع نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة والمشرف على المنتخبات الوطنية، جاك بشاياني، الذي قال أن الاتحاد سيعمل على ضم أي لاعب يحتاج إليه المنتخب.

نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة والمشرف على المنتخبات الوطنية، جاك باشاياني

نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة والمشرف على المنتخبات الوطنية، جاك باشاياني

وأضاف بشاياني: “ستتم دعوة عدد من اللاعبين الجيدين إلى المنتخب الذين يقدّمون أداءً جيداً في الدوري، وهناك بعض اللاعبين الذين يستحقّون المشاركة وفي مقدّمتهم بكل تأكيد رامي مرجانة”.

وتابع نائب رئيس الاتحاد السوري لكرة السلة: “الدعوة ستوجه لكل اللاعبين المميزين ولكن القرار النهائي بيد المدرّب دون أي ضغط عليه”.

وحول موضوع الكادر الفني للمنتخب السوري لكرة السلة، أشار باشياني في حديثه لـ “أثر برس” إلى أن اجتماعاً سيتم في الاتحاد خلال الأيام القادمة لمناقشة العديد من القضايا المتعلّقة بالمنتخب، ووضع خطة كاملة للتحضير للاستحقاقات المقبلة.

وأكد: “سيتم خلال الاجتماع أيضاً تحديد الكادر الفني والإداري للمنتخب السوري”.

وكان رامي مرجانة قد اعتذر عن الالتحاق بصفوف المنتخب السوري لكرة السلة خلال النافذة الماضية في مواجهتي كازاخستان، بعد أن قدّم اعتذاراً للاتحاد السوري لكرة السلة.

باسم بدران

اقرأ أيضاً