أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

تشرين يحافظ على صدارة الدوري السوري والجيش يتمسك بالمركز الثاني

by Athr Press M

انتهت مباريات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري السوري الممتاز بكرة القدم حيث حافظ تشرين على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن ملاحقه الجيش في الصدارة.

وانتصر تشرين على مضيفه الاتحاد بهدف كامل كواية ليرفع رصيده إلى 52 نقطة في صدارة الدوري السوري، فيما لحقه الجيش بانتصاره على ضيفه الحرية برباعية، سجل محمد الواكد الهاتريك وسجل الرابع خطاب مشلب ليصل  إلى ٤٧ نقطة ثانياً على سلم الترتيب.

حطين تراجع الى المركز الرابع بتعادل مع  الفتوة بهدفي مصطفى جنيد ومثنى عرقاوي في الشوط الأول مقابل هدفي رجا رافع وأسعد الخضر في الدقائق الأخيرة بعد مباراة مثيرة، فأضحى رصيد حطين ٤١ نقطة ورصيد الفتوة ١٤ نقطة ثاني عشر.

وارتقى الكرامة للمركز الثالث بفوزه على الوحدة بهدفي جهاد بسمار ومحمد صهيوني ليصبح رصيده ٤٢ نقطة مقابل ٣٩ للوحدة خامساً.

الطليعة بقى سادساً بتعادله مع ضيفه الساحل بهدف لهدف، سجل للطليعة الحنبظلي في الشوط الثاني وأحمد غلاب من جزاء للساحل في الشوط الأول فرفع الطليعة رصيده الى ٣٢ نقطة مقابل ١٤ للساحل في المركز الثالث عشر.

وسيطر التعادل بهدفين لمثلهما على مباراة جبلة والشرطة وسجل لجبلة محمود البحر هدفين واصلاً للهدف ١٧ بأعلى قائمة الهدافين وسجل للشرطة سامر خانكان وطه بصيص فرفع جبلة رصيده إلى ٢٧ نقطة مقابل ٢٤ للشرطة.

وانتهت مباراة حرجلة والوثبة سلباً فرفع حرجلة رصيده إلى ٢٠ نقطة مقابل ٢٤ للوثبة.

بعد نهاية الجولة 22 يكفي نادي تشرين 4 انتصارات من الجولات المتبقية للحفاظ على لقب الدوري السوري والتتويج به هذا الموسم.

أثر برس

اقرأ أيضاً