أثر برس

السبت - 4 مايو - 2024

بعد العقم الهجومي.. أزمة تكتيكية جديدة تقلق فجر إبراهيم

by Athr Press M

اختتم المنتخب السوري معسكره المحلي استعداداً للمشاركة في دورة الهند الدولية، بمشاركة منتخبات كوريا الشمالية والهند وطاجيكستان.

الحصة الأخيرة قبل السفر للهند، حضرها فادي دباس، رئيس اتحاد الكرة، وشهدت إصابة أحمد الأحمد وكامل حميشة الذي سيغيب عن المشاركة في دورة الهند بعد أن أجريت له الأشعة اللازمة ووضع كاحله في الجبس ويحتاج لاستراحة بحسب التقرير الطبي، في حين تعذر سفر اللاعب ورد سلامة لأسباب خارج عن إرادة إدارة المنتخب.

فجر إبراهيم  مدرب نسور قاسيون، شدد في المؤتمر الصحفي أمس الأربعاء، على تنفيذ خطة الإعداد وفق الروزنامة المعدة، مبيناً أن المرحلة الثالثة من الخطة مخصصة للاعبين المحليين لمنحهم فرصة إثبات أحقيتهم بتمثيل المنتخب الأول، وجرى اختيارهم وفق معايير محددة والاعتماد على قائمة الـ 23 الحالية للأجهزة.

وأكد إبراهيم أن الدعوة شملت 5 لاعبين من المنتخب الأولمبي كامل حميشة، يوسف الحموي، فارس أرناؤوط، ومحمد كامل كواية وخالد كردغلي، في حين اعتذر أحمد مدنية ومحمد الواكد لأسباب خاصة وباسل مصطفى للإصابة، مرفقاً بتقرير طبي وأحمد الأشقر لظرف عائلي خاص.

ومنعت الإصابة كلاً من خالد مبيض والكواية من المتابعة إضافة إلى الحميشة.

واعتبر المدير الفني للمنتخب السوري بأن المنتخب للأكفأ من بين اللاعبين المحليين والمحترفين، معترفًا بوجود أزمة تكتيكية جديدة من حيث الناحية الدفاعية لقلة المدافعين الجيدين، لكنه يعمل على إيجاد حلول.

واعتبر إبراهيم أن دورة الهند بمثابة معسكر خارجي للمنتخب يتخلله مباريات مع منتخبات لها حضورها وعملها الجيد على المستوى الآسيوي.

وضمت قائمة المنتخب كلاً من: 

إبراهيم عالمة، خالد حجي عثمان، خالد إبراهيم، حسن أبوزينب، عمرو جنيات، تامر حج محمد، فارس أرناؤوط، محمد عنز، يوسف الحموي، نصوح نكدلي، خالد كردغلي، أحمد الأحمد، حسن خضور، علي حسن، فراس الخطيب، محمد مرمور، محمد الأحمد، عبدالله الشامي، عبدالرزاق محمد، ماهر دعبول، شادي الحموي.

اقرأ أيضاً