أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

بعد التفجير الذي استهدف حافلة للحرس الثوري الإيراني.. مسؤول عسكري إيراني يتوعد بإجراءات ثأرية

by Athr Press B

بعد التفجير الذي استهدف عناصر للحرس الثوري الإيراني، قبل أيام، أعلن القائد العام للحرس الثوري محمد علي جعفري اليوم السبت، أن إيران سيكون لها بعد هجوم زاهدان تعاطياً مختلفاً مع السعودية والإمارات.

ووفقاً لوكالة “تسنيم” الإيرانية، فإن جعفري أوضح أن الذي نفذوا الاعتداء مدعومين من باكستان، مشدداً على أن الرد سيكون أكثر رسوخاً في الدفاع وتوجيه ضربة قوية إلى الأعداء.

وأردف جعفري كلامه قائلاً: إن “عزم إيران بعد الحادثة المذكورة سيكون أكثر قوة وسيكون صبرها السابق مختلفاً تجاه المؤامرات والحكومات الرجعية في المنطقة خاصة السعودية والامارات اللتان تقومان بهذه الاعمال بأمر من أمريكا والكيان الصهيوني، ونحن بالتأكيد سنقوم بإجراءات ثأرية”.

وختم المسؤول العسكري الإيراني كلامه مؤكداً بأن التعاطي سيكون مختلفاً في المرة القادمة، داعياً الحكومة الباكستانية لتغيير أسلوب تعاطيها مع هذه المجموعة “أي المعادين للثورة الإيرانية”.

يذكر أن 27 عنصر من الحرس الثوري الإيراني قضوا الأربعاء الفائت، وأصيب 13 آخرين، جراء انفجار استهدف حافلة تقّلهم على طريق خاش ـ زاهدان جنوب شرقي إيران، وذلك بالتزامن مع مؤتمر “وارسو” المناهض لإيران الذي عقد الأربعاء والخميس.

اقرأ أيضاً