أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

بعد اعتذار محمود داهود.. رئيس اتحاد الكرة لـ “أثر”: المدرب صاحب القرار في عودته إلى المنتخب

by Athr Press M

خاص || أثر سبورت هل يعود محمود داهود إلى المنتخب السوري لكرة القدم مرة أخرى بعد أن تركه في السعودية قبل مباراة ميانمار الأخيرة؟ ما أثار استياء الجمهور السوري وغضبه بعد أن كان يمني النفس بمشاهدته يمثل المنتخب في رحلة الأحلام نحو التأهل لكأس العالم.

وكان الاتحاد قد بيّن أن مغادرة داهود معسكر المنتخب بسبب عدم تلبية طلباته التي ستخل بنظام المنتخب وتضر باستقراره، في بيان رسمي نشره في صفحته الرسمية.

فيما نشر اللاعب محمود داهود حينها بياناً رسمياً يؤكد فيه أن مغادرته لمعسكر المنتخب السوري بسبب عدم الاحترافية وتلبية وعود قُطعت له من إدارة المنتخب قبل الالتحاق.

وقبل أيام قليلة، عاد محترف نادي شتوتغارت الألماني ونشر على صفحته الشخصية مبيناً أسباب تركه للمنتخب، معتذراً من الجمهور السوري ومؤكداً أنه لايوجد خلاف بينه وبين المدرب هيكتور كوبر.

بدوره، أكد رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، صلاح رمضان، لموقع “أثر” عدم وجود أي مشكلة بين الاتحاد ومحمود داهود من الناحية الإدارية.

وقال: “محمود كغيره من لاعبي المنتخب وسيعامل مثلهم في حال تواجده في صفوفه”.
وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن عودة اللاعب إلى المنتخب السوري مرهونة بقرار المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، شأنه شأن عمر السومة وغيره من اللاعبين.

ويلتقي المنتخب السوري مع منتخب كوريا الشمالية في مباراة مفصلية ومصيرية في السادس من شهر حزيران المقبل في بيونغ يانغ ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويحتاج منتخب سوريا إلى التعادل فيها حتى يضمن حصوله على المركز الثاني في مجموعته وبالتالي التأهل للدور الثاني في التصفيات مباشرة أو الفوز على اليابان في المباراة التي تليها مع اليابان في الحادي عشر من نفس الشهر.

وتعادل المنتخب السوري مع ميانمار بهدف في ميانمار، وفاز عليها بسبعة أهداف نظيفة في السعودية الشهر الماضي ضمن هذه التصفيات.

محسن عمران

اقرأ أيضاً