أثر برس

السبت - 27 أبريل - 2024

Search

بعد استمراره لمدة أيام.. التوتر الأمني ينتهي في السويداء وهذا مصير المخطوفين

by Athr Press Z

 انتهى اليوم الأربعاء، التوتر الأمني في محافظة السويداء بعد استمراره لمدة 4 أيام، والذي تمثّل باشتباكات بين مجموعات مسحلة محلية، أودت بحياة 8 أشخاص بينهم 4 مدنيين.

وأفادت مصادر “أثر” بأن فصيل “حركة رجال الكرامة”، مدعومةً بمجموعات أخرى، هاجم مقراً لمجموعة مسلحة يقودها المدعو راجي فلحوط، المتهم بعمليات خطف المدنيين وقتلهم وتعذيبهم التي تشهدها المحافظة  في بلدة “عتيل”.

فيما أعلنت حركة “رجال الكرامة” قبل ساعات أنها تمكنت من إلقاء القبض على المدعو “راجي فلحوط” وهو قائد مجموعة “قوات الفجر”، وذلك في بلدة عتيل بريف المحافظة، وفقاً لما نقلته وسائل إعلام سورية محلية.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية، إلى أنه تم إخراج كامل المخطوفين، الذين اختطفوا خلال الأيام الماضية، مشيرة إلى أن المدعو “راجي فلحوط ” هو المسؤول عن عمليات اختطاف المدنيين في المحافظة.

وجاء الإعلان عن إلقاء القبض عن “فلحوط” بعد ساعات من اقتحام منزله من قبل “حركة رجال الكرامة” بعد محاصرته، حيث أفادت الحركة بأنها عثرت داخل منزله أثناء تمشيطه، على آلات ومكابس لتصنيع حبوب الهلوسة.

وجاءت هذه المستجدات بعد 4 أيام من التوتر الأمني الذي شهدته المحافظة نتيجة قيام “فلحوط” بخطف 5 مدنيين ينحدرون من بلدة شهبا، اثنان منهم من “آل الطويل، إضافةً إلى ثلاثة طلاب جامعيين كانوا في طريقهم نحو العاصمة دمشق، وفقاً لما نقلته “الأخبار”.

أثر برس 

 

اقرأ أيضاً