أثر برس

الجمعة - 19 أبريل - 2024

Search

بعد أن وصفه بـ”المستفز”.. محمد رمضان يرد على الفنان فراس إبراهيم!

by Athr Press G

رصد || أثر برس رد الفنان المصري محمد رمضان على تعليقات الفنان السوري فراس إبراهيم ضده خلال لقائه الأخير عبر إحدى الإذاعات المحلية.

حيث أطلق الفنان السوري وصف “المستفز” على الفنان المصري رمضـان بسبب الأفعال والتصرفات المثيرة للجدل التي يقوم بها في الآونة الأخيرة.

وقال فراس إبراهيم خلال لقاء إذاعي إن “محمد رمضان موهوب جداً، ويحب تحدي كل ما هو عكس الاتجاه، وفي سوريا العقلية مختلفة ولا يجرؤ أحد على أن يفعل مثله حتى الصور التي ينشرها ويظهر فيها عاري الصدر”، مضيفاً أنه “مستفز لدرجة أنك تقوم تعمل لايك لصوره”.

وأضاف إبراهيم: “محمد رمضان يعرف أنه يستفز الناس، لكن هذا الاستفزاز يجلب له الإعجاب والأموال، مثلًا عندما يقدم أغنية تحقق ملايين المشاهدات”، متابعاً: “أوقفوه وشتموه، ولكنه لم يهتم بل ونشر صورته وهو يسافر إلى دبي ويجلس في طائرة خاصة”.

من جانبه الفنان محمد رمضان اكتفى بالرد على فراس إبراهيم من خلال نشره مقطع فيديو من اللقاء الذي أجراه إبراهيم عبر صفحته على تويتر وأرفقه بوجه ضاحك تاركاً التعليق للجمهور.

كما نشر صوراً عبر خاصية (ستوري) على حسابه الخاص عبر انستغرام، وقدّم الشكر له وكتب: “الفنان السوري القدير فراس إبراهيم احترم رؤيتك واعتز بشهادتك”.

وطرح الفنان رمضـان مؤخراً فيديو كليب أغنيته الجديدة “ثابت” من إخراج محمد سامي، والتي حققت ملايين المشاهدات عبر يوتيوب

اقرأ أيضاً