أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

بعد أن كانت لـ 7 ساعات.. واتساب يتيح للمستخدمين إرسال رسائل تختفي بعد يوم كامل

by Athr Press H

يحتوي تطبيق المراسلة الفورية واتساب حالياً على خيار إرسال رسائل ذاتية الاختفاء خلال 7 أيام كخيار وحيد، لكن من المتوقع أن تطرح المنصة قريباً خيار اختفاء الرسائل في غضون 24 ساعة أيضاً.

حيث اكتشف WABetaInfo، موقع الويب الذي يتتبع الميزات والتغييرات القادمة، هذه الميزة الجديدة، مبيناً أنه ستتم إضافة عمر 24 ساعة للرسالة إلى قسم الرسائل المختفية حيث تحصل حالياً على خيارات “تشغيل” أو “إيقاف تشغيل” التي تحدد الإعداد الافتراضي للرسائل المختفية إلى 7 أيام، وبعد طرح ذلك، سيكون أمام مستخدمي واتساب 7 أيام أو 24 ساعة للاختيار من بينها كفترة صلاحية لجميع الرسائل في الدردشة لاحقًا.

ويبدأ واتساب في طرح سرعات تشغيل متعددة للرسائل الصوتية لمستخدمي الإصدار التجريبي من أندرويد، ويضيف تقرير WABetaInfo  أيضاً أنه سيتم نشر هذه الميزة على iOS و Android و Web / Desktop من خلال تحديث مستقبلي.

وفى الآونة الأخيرة، اقترح WABetaInfo أيضاً أن واتساب يعمل على إضافة الدعم لإرسال وسائط التدمير الذاتي على واتساب، وبمجرد طرح الميزة، سيقوم التطبيق بتنبيه مستخدميها من خلال توضيح أنه سيسمح لهم بإرسال الصور ومقاطع الفيديو بشكل أكثر خصوصية، ومع ذلك، سيكون لدى المستلم خيار التقاط لقطات شاشة لحفظ وسائط التدمير الذاتي.

أثر برس

اقرأ أيضاً