أثر برس

الخميس - 25 أبريل - 2024

Search

بعد أن تنبأت بذلك سلسلة عائلة “سمبسون”.. الدبابير القاتلة تغزو الولايات المتحدة الأمريكية

by Athr Press B

بعد أن تنبأ المسلسل الكرتوني الشهير “عائلة سمبسون” بجائحة كورونا وغيرها من التنبؤات، أفادت وسائل إعلام مختلفة بأن هذه السلسلة تنبأت مؤخراً بغزو الدبابير القاتلة.

ووفقاً لموقع “روسيا اليوم”، فإن البرنامج التلفزيوني للرسوم المتحركة يشمل عدداً من التنبؤات الدقيقة الغريبة، على مدار 30 عاماً من البث.

حيث كانت قد توقعت السلسلة شراء شركة ديزني لـ “فوكس” قبل حوالي 20 عاماً، واختراع الساعات الذكية، وفوز الولايات المتحدة بميدالية أولمبية في رياضة “الكرلنغ”، وتنبأت أيضاً بأن دونالد ترامب سيصبح يوماً ما رئيساً للولايات المتحدة.

بدوره، أحد كتاب السلسلة، بيل أوكلي، اعترف ذات مرة قائلاً: “حسناً، أعتقد أننا فعلنا ذلك”، مع الإشارة إلى مقطع من “Marge in Chains” لعام 1993 “الموسم الرابع، الحلقة 21″، حيث ضرب فايروس غامض من آسيا، أُطلق عليه اسم “إنفلونزا أوساكا”، مدينة سبرينغفيلد في ولاية أوهايو، وفي هذه الحلقة، يعطس عامل ياباني مريض داخل صناديق تحتوي على أداة جديدة ينبغي اقتناؤها، طُلبت من قبل العديد من سكان سبرينغفيلد، بما في ذلك الجميع من عائلة “هومر سمبسون”.

وعندما يصبح السكان الغاضبون أكثر ذعراً ويطالبون بالعلاج، حتى لو كان مجرد علاج وهمي، يفجّرون غضبهم من خلال تحريك شاحنة على أمل العثور على دواء، وبدلاً من ذلك، أطلقوا عن غير قصد سرباً كبيراً من “النحل القاتل”، ما أصاب الكثيرين بالذهول نتيجة غزو “دبابير قاتلة” ولاية واشنطن مؤخراً، وحقق المقطع على “تويتر” أكثر من 5.7 مليون مشاهدة منذ نشره.

وفعلاً، بدأت مؤخراً دبابير “عملاقة” بعيون عجيبة ولدغة سامة تغزو الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً واشنطن، ما أثار الكثير من المخاوف وسط جائحة كورونا.

ويبلغ طول الدبور أكثر من 5 سنتيمترات، وهي أكبر الدبابير في العالم، ولها لدغة قاتلة إذا عضت الشخص أكثر من مرة، وفقاً لخبراء في جامعة ولاية واشنطن، وقد أطلق عليها الباحثون لقب “دبابير القتل”.

يذكر أن العلماء على وجه التحديد لا يعرفون كيف وصلت “الدبابير القاتلة”، وموطنها الأصلي آسيا، إلى ولاية واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى اللحظة، وعلى ما يبدو أن توقعات “سمبسون” قد صدقت وسط تساؤلات عما يخفيه هذا العالم أيضاً من أحداث غريبة ومفاجآت.

أثر برس

 

اقرأ أيضاً