أثر برس

الخميس - 2 مايو - 2024

Search

بعد أقل من أسبوع من العـ.ـدوان السابق.. عـ.ـدوان “إسرائيلي” يستهدف محافظة حماة

by Athr Press Z

خاص|| أثر برس نفّذ الكيان الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، عدواناً على مواقع في محافظة حماة، ما تسبب بإصابة 3 عسكريين بالإضافة إلى أضرار مادية.

وقال مصدر عسكري سوري: إنه “حوالي الساعة 15 : 7 من صباح اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال لبنان مستهدفاً بعض النقاط في ريفي طرطوس وحماة، وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها، وأدى العدوان إلى إصابة ثلاثة عسكريين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”.

على حين أكد مراسل “أثر” أنه سُمعت أصوات انفجارات في الجهة الغربية من مدينة مصياف بريف حماة الغربي في منطقة “حير عباس”، مشيراً إلى أن العدوان أسفر عن اندلاع حريق في أحد المواقع الحراجية غرب مدينة مصياف، حيث توجهت فرق الدفاع المدني والإطفاء والإسعاف إلى الموقع المذكور.

وأشارت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” العبرية إلى أن هذا العدوان يعتبر نادراً، حيث تحدث عادة “الاعتداءات الإسرائيلية” تحت جنح الظلام، فإن الغارة الأخيرة حدثت صباحاً.

يشار إلى أن هذا العدوان “الإسرائيلي” هو الرابع في العام الجاري، وبعد أقل من أسبوع في العدوان السابق الذي استهدف مطار حلب الدولي وأخرجه عن الخدمة.

باسل شرتوح- حماة   

اقرأ أيضاً