أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

Search

بسقف 500 ألف ليرة.. السورية للتجارة تفتح باب التقسيط للموظفين في صالاتها

by Athr Press H

أعلنت المؤسسة السورية للتجارة عن فتح باب التقسيط لكل عامل في الدولة، دون كفيل أو فوائد، على المواد الغذائية المتوافرة في صالاتها، وبسقف 500 ألف ليرة، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأوضحت المؤسسة أن القرار سيشمل المواد الغذائية المتوافرة في صالاتها باستثناء المواد التي يتم توزيعها بموجب البطاقة الذكية، بسقف 500 ألف ليرة لكل عامل دون فائدة، وعلى كل فرع في المحافظات تحديد مركز أو أكثر معتمد بالتقسيط مع تسمية محاسب.

والشريحة المستهدفة من القرار كل من العاملين الدائمين والعقود السنوية غير المنتهية عقودهم خلال فترة التقسيط، وتقبل الطلبات من تاريخ 27 آذار الحالي ولغاية 17 نيسان المقبل، وستكون مدة التقسيط 12 شهراً، اعتباراً من الشهر الذي يلي محضر الاستلام.

وضمن آلية تطبيق القرار ستُرسل القوائم من الجهات المستفيدة بأسماء العاملين الراغبين بالاستفادة من التقسيط مع الرقم الوطني وتعهد من محاسب الإدارة وأمر الصرف بتسديد الأقساط في مواعيدها وعلى مسؤوليتهم.

وتعلن مؤسسة السورية للتجارة في بعض الأوقات عن البيع بالتقسيط للعاملين في الدول، كما تعلن عن طرح سلل غذائية للمواطنين، وسُبق أن أعلنت في آذار الفائت عن عن فتح باب التقسيط لكل عامل في الدولة، دون كفيل أو فوائد، على كافة المواد الموجودة في صالات السورية للتجارة بسقف 300 ألف ليرة.

أثر برس

اقرأ أيضاً