أثر برس

السبت - 20 أبريل - 2024

Search

رغم خلافهما.. أحلام وراغب علامة يجتمعان في أحد برنامج قناة “Mbc”

by Athr Press H

أحدثت شبكة “Mbc” السعودية، بعض التغييرات على أعضاء لجنة الموسم الخامس والجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس”.

حيث أعلن العميد علي جابر، بشكلٍ رسمي عن لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بموسمه الجديد، بعد فترة من التكهّنات وطرح الأسماء، منوهاً إلى أنّ اللجنة في هذا الموسم ستضمّ الفنانة أحلام، والفنان محمد حماقي، اللّذين كانا قد شاركا في الموسم الرّابع، إضافةً إلى الفنان راغب علامة والفنانة سميرة سعيد في أوّل مشاركة لهما في “ذا فويس”.

وفور إعلان جابر لأسماء اللجنة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعيّ بالتعليقات، وأثار اجتماع أحلام وراغب مجدّداً في نفس لجنة التحكيم حالة من الجدل والتساؤلات، نظراً للمشاكل الكبيرة والحرب الكلاميّة التي دارت بينهما، خلال مشاركتها في لجنة تحكيم أراب أيدول.

وأثارت موافقة النجمين علامة وأحلام على المشاركة حالة من الغضب بين جمهورهما، خاصّة جمهور أحلام والذي استذكر عدداً من تصريحات علامة المُسيئة للنجمة الإماراتيّة، مُعبّرين عن اندهاشهم لموافقتها على التّواجد في نفس البرنامج مع علامة.

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب وضعهما سوياً في نفس اللجنة، فيما رأى البعض أنّ وجودهما سوياً هي محاولة لإنقاذ البرنامج، خاصّة بعد الملل والروتين الذي تسرّب للمشاهدين في موسمه السابق.

يشار إلى أن الفنانة إليسا قد أعلنت في منتصف شهر تموز الجاري، مغادرتها لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” الذي سيعرض على قناة “Mbc”، وذلك في ردها على أحد متابعيها.

اقرأ أيضاً