أثر برس

الجمعة - 3 مايو - 2024

Search

برنامج “رامز تحت الأرض” مهدد بالتوقف

by Athr Press Z

أخذ برنامج الفنان المصري رامز جلال “رامز تحت الأرض” ضجة كبيرة في الأوساط العربية، حيث اتهمته بعض الجهات أنه مصاب بمرض نفسي وجهات أخرى تعاملت مع الموضوع بحدية فرفعت عليه الدعاوي القضائية، وأخرون أكدوا نجاح البرنامج، مما دعا أن يكون اسم “رامز جلال” اسماً لامعاً في مواقع التواصل الاجتماعي والوسائل الإعلامية المختلفة.

فعرض موقع “الوطن” 5 بلاغات وشكاوي تهاجم رامز جلال على برنامجه الذي يبث في رمضان الجاري حيث قال:

“مع عرض أولى حلقات برنامج “رامز تحت الأرض”، انهالت عليه البلاغات والشكاوى، اعتراضًا على محتوى البرنامج الذي رآه البعض غير لائق للعرض لأسباب عديدة”.

فيما تحدث موقع “مصر مكس” عن النجاح الذي قدمه البرنامج فورد فيه:

“حظيت حلقات رامز على إعجاب الملايين من المشاهدين في الوطن العربي وخارجه، بتقديم رامز لحلقاته المليئة بالمخاطر في مقلب جديد وفكرة جديدة تختلف تماماً عن السنوات الماضية، ليطل رامز في هذا الموسم بفكرة جديدة وأشد خطورة”.

فيما نقلت قناة “روسيا اليوم” خبراً يفيد بأن البرنامج يمكن أن يتوقف بأي لحظة لعدة أسباب حيث جاء موقع القناة:

“رفع أمين جمال عبد الفتاح، أحد مؤلفي مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، دعوى ضد برنامج “رامز تحت الأرض” بتهمة سرقة فكرته المتمثلة في برنامج “رمال متحركة” وأعلن الخبراء أنهم سيدرسوا وضع الشكوى ليصدروا قرارهم النهائي إما بإيقاف عرض البرنامج أو بستمرار بثه”.

فيما نشرت مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات متعددة حول البرنامج تحت هاشتاغ #رامز_تحت_الأرض ، فمنها كانت سلبية وأخرى إيجابية، إضافة لوجود نسبة انخذوا منحى الحياد وفرصة لبث جو المزاح، حيث انتشرت العديد من الفيديوهات التي قلدت البرنامج.

تغريدات على برنامج رامز تحت الأرض

تغريدات على برنامج رامز تحت الأرض

تغريدات على برنامج رامز تحت الأرض

تغريدات على برنامج رامز تحت الأرض

تغريدات على برنامج رامز تحت الأرض

اقرأ أيضاً