أثر برس

الجمعة - 29 مارس - 2024

بديل نيمار في باريس سان جيرمان.. خيار غير متوقع!

by Athr Press M

حددت إدارة النادي الفرنسي اسم لاعبٍ غير متوقع ليكون بديل نيمار في باريس سان جيرمان مع اقتراب رحيل النجم البرازيلي عن صفوف النادي الباريسي.

وأكدت أغلب مصادر الأنباء الإنجليزية السبت، أن باريس سان جيرمان قدم عرضاً بـ109 مليون يورو، للتعاقد مع العاجي ويلفريد زاها، جناح كريستال بالاس الإنكليزي.

وأكد موقع “سكاي سبورتس” أن بطل فرنسا قدم عرضاً بقيمة 109 مليون يورو، للتعاقد مع زاها كلاعب بديل لنيمار بديل نيمار في باريس سان جيرمان ، الذي اقترب من الرحيل لإسبانيا.

وجاء اختيار النادي الباريسي لزاها “غريباً”، خاصة وأن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، لم يسبق له اللعب لأي ناد كبير خلال مسيرته إلا مانشستر يونايتد الذي لم يتألق ضمن صفوفه.

وخاض زاها معظم مسيرته في صفوف كريستال بالاس بإنكلترا، ولم يختبر اللعب بدوري أبطال أوروبا، ولم ينافس مع فريقه في المراكز المرتفعة بالدوري.

وكان زاها على وشك الانتقال لصفوف آرسنال هذا الصيف، إلا أن الصفقة لم تتم في اللحظات الأخيرة، مما أدخله بخلاف مع إدارة بالاس.

ويعيش نيمار خلافاً كبيراً مع إدارة نادي باريس سان جيرمان بعد إعلان رغبته بالعودة إلى برشلونة الإسباني، ليدخل بعد ذلك نادي ريال مدريد على صراع التوقيع مع النجم البرازيلي.

وأخيراً، انضم نادي يوفنتوس الإيطالي إلى سباق التعاقد مع نيمار بعد تصريح نجم السيدة العجوز الأول، كريستيانو رونالدو، بأنه قد يعتزل كرة القدم الموسم القادم.

اقرأ أيضاً