أثر برس

الأحد - 28 أبريل - 2024

Search

بحزام ناسف ومسدس خلّبي.. شاب يقتحم منزل مدرّسته في اللاذقية طلباً لرؤيتها

by Athr Press H

أقدم شاب عشريني بمهاجمة منزل في ضاحية شريقي بمنطقة سقوبين اللاذقية لينتقم من أهل مدرّسته مهدداً بقتلهم بواسطة مسدس يحمله بيده وحزام ناسف يرتديه على خصره.

ونشرت وزارة الداخلية أن ادعى لمركز الأمن الجنائي التابع لمديرية منطقة اللاذقية أصحاب منزل بحي سقوبين بإقدام المدعو ( ز-ن) مواليد 2002 على اقتحام منزلهم بالصباح الباكر والتهجم عليهم وتهديدهم بالقتل مستخدماً حزام ناسف، ومسدس حربي، ومن ثم أضرم النار بالمنزل بواسطة سكب مادة البنزين، ولاذ بالفرار .

وذكرت الوزارة أنه تم إخماد الحريق من قبل فوج إطفاء اللاذقية، واقتصرت الأضرار على الماديات داخل المنزل.

وأضافت أنه على الفور توجهت دورية من المنطقة وتمكنت من إلقاء القبض عليه خلال ساعات ومصادرة أدوات الترهيب التي تبين أنها عبارة عن حزام ناسف وهمي صنعه من الإسفنج وقساطل مياه بلاستيكية لفها باللاصق الأسود ووضع بمحيط خصره راصورات ليوحي بأنها أسلاك لتفجير الحزام ومسدس خلبي عبارة عن لعبة بلاستيكية.

وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه بسبب حرمانه من قبل زوج مدرسته ووالدها من رؤيتها بعد أن كبر وأصبح شاباً كونها كانت بمثابة والدته بعد وفاة أمه رافضين وجوده ما دفعه لهذا الفعل .

وتحدث مصدر لموقع “الوطن أون لاين” أن الشاب اختلطت عليه عاطفة الأمومة للسيدة التي تقوم بتدرسيه بعد وفاة والدته، مبيناً أن الشاب الذي تبين أنه يتعاطى مواد مخدرة، شعر بخيبة الأمل تجاه السيدة التي تعتبره -كأحد أولادها- علماً أنها متزوجة منذ سنوات وتكبره بحوالى 7 سنوات.

وأكدت وزارة الداخلية أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحق الشاب وسيتم تقديمه للقضاء أصولاً.

أثر برس 

اقرأ أيضاً