أثر برس

الخميس - 28 مارس - 2024

بايرن ميونخ قد يفاجئ مشجعيه باللاعب السابق تشابي ألونسو

by Athr Press M

رجحت صحيفة “فرانس فوتبول” تعاقد نادي بايرن ميونخ الألماني مع لاعبه السابق الإسباني تشابي ألونسو كمدرب للنادي، بعد إقالة الكرواتي نيكو كوفاتش نظراً لتراجع نتائج الفريق وتحديداً بعد الخسارة أمام أينتراخت فرانكفورت 1-5 في “البوندسليغا”.

النادي البافاري أوكل المهمة إلى المدرب المساعد هانز – ديتر فليك مؤقّتاً بعد إقالة خلفه وتمكّن الأخير من قيادة الفريق للفوز على أولمبياكوس اليوناني 2-0 في دوري أبطال أوروبا ولفوز كبير على الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند 4-0 في “البوندسليغا”.

الأمر الذي منحه ثقة الرئيس التنفيذي، كارل – هاينز رومينيغيه، لمواصلة المهمة على الأقل حتى العطلة الشتوية نهاية العام الحالي.

وبحسب صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية فإن رومينيغيه لا يزال يسعى للتعاقد مع الهولندي إريك تين هاغ مدرب أياكس أمستردام رغم أن الأخير أعلن أنه سيواصل مشواره هذا الموسم مع فريقه بعد أن ورد اسمه لتدريب البافاري.

لكن رومينيغيه يأمل في حال خروج أياكس من دوري أبطال أوروبا أن يسهّل النادي الهولندي مسألة انضمام مدرّبه إلى بايرن.

لكن دائماً وفقاً لـ “فرانس فوتبول” فإنه في حال عدم حدوث الأمر فإن مدير بايرن ميونخ قد يتّجه نحو تشابي ألونسو النجم الإسباني السابق والذي لعب لبايرن ليكون مدرّباً له الآن، علماً أنه يدرّب حالياً الفريق الثاني لريال سوسييداد.

في موازاة ذلك، أوردت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية أن بايرن يحلم بعودة جوسيب غوارديولا مدرّب مانشستر سيتي الإنكليزي الحالي انطلاقاً من الانتقادات التي طالت غوارديولا بعد الخسارة أمام ليفربول.

كما لفتت إلى أن المدرب الإسباني لا يزال يمتلك منزلاً في ميونيخ وأسرته تأقلمت في العيش في المدينة كما أنه زار مركز تدريبات البافاري قبل أشهر، لكن يبدو أن مسعى بايرن أقرب إلى أن يبقى حلماً نظراً لصعوبة الأمر.

يذكر أن بايرن ميونخ قد تعاقد مع تشابي ألونسو قادماً من ريال مدريد الإسباني.

اقرأ أيضاً